مواطن كفيف بسوهاج: أدليت بصوتى لأنه أمانة ولا بد من المشاركة الفعالة

الأحد، 10 ديسمبر 2023 11:45 ص
مواطن كفيف بسوهاج: أدليت بصوتى لأنه أمانة ولا بد من المشاركة الفعالة مواطن كفيف بسوهاج
سوهاج عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلى حمدي الشمبلي مواطن كفيف من أهالي قرية المساعيد بمركز العسيرات بمحافظة سوهاج، بصوته في العملية الانتخابية التي انطلقت صباح اليوم الأحد، وأدلى بصوته في اللجنة، رغم حالته الصحية وأنه كفيف من ذوى الاحتياجات الخاصة.

وقال حمدي، إن التصويت في الانتخابات بهم كل مواطن مصرى اصيل يحب بلده، ورغم أنه ضرير البصر إلا أنه قطع مسافة 4 كيلو تقريبا حتي يدلي بصوته في انتخابات الرئاسة لعام 2024، مؤكدًا أن الصوت أمانه والمشاركة الفعالة واجب على كل مواطن مصرى حبا لبلاده.

كانت اللجان الفرعية في محافظة سوهاج قد فتحت أبوابهاوانطلقت فى تمام التاسعة من صباح اليوم الأحد، أعمال التصويت فى لجان الانتخابات 2024، فى 11 ألفا و631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيًا ما بين مدارس ومراكز شباب ووحدات صحية، يعاونهم 110 آلاف موظف على مستوى الجمهورية
 
وتضم محافظة سوهاج 18 لجنة عامة، و684 لجنة فرعية بجميع مراكز المحافظة، منها 9 لجان للوافدين، وذلك لاستقبال المواطنين للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الرئاسة، حيث يبلغ عدد المواطنين ممن لهم حق التصويت بسوهاج 3 ملايين و253 ألفا و847 مواطنًا.
 
 وعكفت الأجهزة التنفيذية بمحافظة سوهاج، على رفع كفاءة المرافق والإضاءة الداخلية والخارجية للمقرات، وجميع الإجراءات اللازمة لخروج العملية الانتخابية بالشكل اللائق، كما تم توفير أماكن انتظار ومظلات أمام اللجان الانتخابية لحماية الناخبين من أشعة الشمس، وتوفير كراسي لراحة كبار السن، وذوى الاحتياجات الخاصة، وغيرها من الخدمات المقدمة للمواطنين للتيسير عليهم للإدلاء بأصواتهم بكل سهولة ويسر.
 
وجهزت المحافظة، غرفة عمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة على مدار الساعة، للتواصل مع جميع غرف العمليات الفرعية بكل مركز؛ لمتابعة موقف العملية الانتخابية أولا بأول، وتذليل أية معوقات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة