غموض وإثارة فى إعلان فيلم «درويلة» بطولة عمرو عبد الجليل ومحمود عبد المغنى

الأحد، 10 ديسمبر 2023 12:58 ص
غموض وإثارة فى إعلان فيلم «درويلة» بطولة عمرو عبد الجليل ومحمود عبد المغنى من إعلان فيلم درويلة
كتب : مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف منذ قليل صناع فيلم "درويلة" عن الإعلان التشويقى الأول للعمل، استعدادا لطرحه خلال الفترة المقبلة بجميع دور العرض فى مصر والوطن العربى.
 
وظهرت فى هذا الإعلان التشويقى الأول لفيلم "درويلة"، لقطات مليئة بالإثارة والتشويق والغموض والأكشن، ولم يظهر نجم من نجوم الفيلم في الإعلان كنوع من الإثارة، ولكن النجم عمرو عبد الجليل قال في آخر الفيديو: "هنا هتقدر تعمل كل حاجة، هنا مفيش قانون غير قانوني أنا وبس".
 
 
وسبق أن أعلن نجوم وصناع فيلم "درويلة"، خلال الفترة الماضية عبر حساباتهم وصفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن البوستر التشويقي للفيلم، والذى غلب عليه طابع الأكشن ليظهر به رجل مفتون العضلات من الخلف لتظهر إمامه خزائن مالية مغلقة، مع إضاءة خافتة متناسقة مع لون السماء.
 
وتتمحور أحداث فيلم «درويلة» فى إطار تشويقى مثير، حيث يحتوى على مشاهد من الإثارة والغموض والأكشن بأسلوب غير معتاد تقديمه من قبل على الشاشة الفضية.
 
وجدير بالذكر أن فيلم "درويلة" يتضمن نخبة وكوكبة كبيرة من النجوم، منهم: عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغنى، أيتن عامر، محمد على رزق، حسنى شتا، إبرام سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور وآخرين، وهو فكرة محمد دياسطى وقصة وسيناريو وحوار لمحمد دياسطى وعبد الرحمن فتحى وإخراج معوض إسماعيل.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة