باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. الخارجية تستحدث آلية إلكترونية لتسجيل المواطنين الراغبين فى العودة من غزة.. وارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلى على غزة إلى 17700 شهيد

الأحد، 10 ديسمبر 2023 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. الخارجية تستحدث آلية إلكترونية لتسجيل المواطنين الراغبين فى العودة من غزة.. وارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلى على غزة إلى 17700 شهيد غزة
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

الخارجية تستحدث آلية إلكترونية لتسجيل المواطنين الراغبين فى العودة من غزة

صرح السفير أحمد أبو زيد المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، أنه في إطار تطوير الجهود المبذولة والمستمرة من جانب الدولة المصرية لتسهيل عودة المواطنين.

جيش الاحتلال يعلن مقتل 5 وإصابة 15 من جنوده في معارك بقطاع غزة

أعلن جيش الاحتلال عن مقتل 5 من جنوده في معارك بقطاع غزة، و إصابة 15 جنديا معظمهم شمالي قطاع غزة، وفقا لقناة القاهرة الإخبارية.

الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 17700 شهيد

أعلنت الصحة الفلسطينية عن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 17700 شهيد، وفقا لقناة القاهرة الإخبارية.

ارتفاع قتلى الجيش الإسرائيلى إلى 102 منذ بداية الهجوم البرى على قطاع غزة

أعلن الجيش الإسرائيلى، مساء السبت، عن مقتل 5 من عناصره فى معارك بقطاع غزة 4 منهم جنوبى القطاع، بحسب سكاى نيوز.

أمريكا تبيع لإسرائيل قذائف دبابات بأكثر من 100 مليون دولار

أعطت وزارة الخارجية الأمريكية، السبت، موافقتها على إمكانية بيع قذائف دبابات إلى إسرائيل التي تشن حربا على قطاع غزة الفقير والمحاصر، تقدر قيمتها بأكثر من 100 مليون دولار.

الأمم المتحدة: نزوح أكثر من نصف مليون شخص بميانمار وسط تصاعد العنف بين الجيش ومسلحين

أفاد مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية، بأن أكثر من نصف مليون شخص نزحوا فى ميانمار وسط تصاعد القتال بين الجيش والجماعات المسلحة الذى بدأ فى أواخر أكتوبر وامتد إلى أكثر من ثلثى البلاد.

أذربيجان تستضيف قمة المناخ للعام المقبل "COP 29"

تستضيف أذربيجان، قمة المناخ للعام المقبل COP29، بعد حصولها على دعم دول أوروبا الشرقية الأخرى، خلال قمة COP28 المنعقدة حاليا فى دولة الإمارات العربية المتحدة.

يديعوت أحرونوت: معدل إصابات الجيش الإسرائيلى يبلغ 60 إصابة يوميا

كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" أن معدل إصابات الجيش الإسرائيلى بلغ 60 إصابة يوميا، بواقع 5 آلاف منذ بدء الحرب فى السابع من أكتوبر، مشيرة إلى أن 2000 من بين جرحى الجيش سجلوا على أنهم "يعانون من إعاقة".

بايدن: افتتاح أول خط قطار فائق السرعة بالولايات المتحدة عام 2028

أعلن الرئيس الأمريكى جو بايدن، أنه سيتم افتتاح أول خط قطار فائق السرعة للولايات المتحدة عام 2028، للربط بين لاس فيجاس (نيفادا)، ولوس أنجلوس (كاليفورنيا) .

مظاهرات فى بريطانيا وفرنسا والدنمارك تطالب بوقف الحرب الإسرائيلية على غزة.. فيديو

شهدت بريطانيا وفرنسا والدنمارك اليوم مظاهرات حاشدة تطالب بوقف الحرب الإسرائيلية على غزة، حيث رفع المتظاهرين أعلام فلسطين تضامنا مع القضية الفلسطينية.

الأرصاد الجوية التشيكية تحذر من تشكل الجليد الأسود على الطرق

حذر المعهد التشيكى للأرصاد الجوية الهيدرولوجية، من خطر تشكل الجليد الأسود على الطرق وممرات المشاه مساء اليوم السبت، حيث أن جنوب وجنوب غربى، منطقة "بوهيميا" الأكثر عرضة للخطر.

وول ستريت جورنال: تراجع شعبية بايدن لأدنى مستوى..وترامب الأقرب فى 2024

أظهر استطلاع جديد للرأي أجرته صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية أن التأييد للرئيس الأمريكي، جو بايدن وصل إلى أضعف نقطة له خلال رئاسته.

مصرع 3 أشخاص إثر حريق فى مستشفى بإيطاليا

ذكرت وسائل إعلام إيطالية، اليوم السبت، أن 3 مسنين لقوا حتفهم عندما اجتاح حريق مستشفى خلال الليل فى بلدة تيفولى القريبة من روما.

استشهاد طفل فلسطينى برصاص الاحتلال الإسرائيلى شمال الضفة الغربية

استشهد طفل فلسطيني، مُتأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال الإسرائيلى فى بلدة عزون شرق قلقيلية شمال غرب الضفة الغربية.

الأونروا: قطاع غزة على شفا الانهيار الكامل

قالت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل لاجئى فلسطين فى الشرق الأدنى (الأونروا) إن قطاع غزة، على شفا الانهيار الكامل.

صحة غزة: الاحتلال الإسرائيلى ارتكب 20 مجزرة ووصلت المستشفيات جثث 210 شهداء

قالت وزارة الصحة فى قطاع غزة، إن الاحتلال الإسرائيلى ارتكب خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية 20 مجزرة مروعة، وأباد عوائل بكاملها فى قطاع غزة المنكوب فى اليوم الـ64 لعدوانه الغاشم على القطاع.

الأردن يُحمل الاحتلال الإسرائيلى مسئولية مقتل مواطنته فى غزة

أعلنت مديرية العمليات والشؤون القنصلية فى وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية، استشهاد مواطنة أردنية وزوجها الفلسطينى "الغزاوى".

السعودية.. بدء أعمال الصيانة الدورية للكعبة المشرفة

بدأت أعمال الصيانة الدورية لعناصر الكعبة المشرفة بإشراف مكتب إدارة المشاريع بوزارة المالية السعودية وبالتنسيق مع عدد من الجهات الحكومية ذات العلاقة.

فلسطين تُطالب بتدخل دولى لوقف التطهير العرقى بالقدس

طالبت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، بتدخل دولى وأمريكى عاجل لوقف جريمة التطهير العرقى فى مدينة القدس المحتلة وجميع الإجراءات الإسرائيلية أحادية الجانب وغير القانونية.

وزير فلسطينى: أكثر من 25% من المناطق الحضرية فى غزة مُسحت بالكامل من الخريطة

قال وزير الأشغال العامة والإسكان الفلسطينى محمد زيارة، إن أكثر من 25 % من المناطق الحضرية فى قطاع غزة مسحت بالكامل من الخريطة.

الديوان الأميرى: الحالة الصحية لأمير الكويت مستقرة

أكد وزير شئون الديوان الأميرى الكويتي، الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح، اليوم السبت ، استقرار الحالة الصحية لأمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح. وفق "الأنباء الكويتية".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة