النائب حازم الجندى يقود غرفة عمليات "الوفد" بالغربية.. ويؤكد: فى انعقاد دائم.. فيديو

الأحد، 10 ديسمبر 2023 04:45 م
النائب حازم الجندى يقود غرفة عمليات "الوفد" بالغربية.. ويؤكد: فى انعقاد دائم.. فيديو المهندس حازم الجندى، عضو مجلس الشيوخ، ومساعد رئيس حزب الوفد
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمعت غرفة عمليات حزب الوفد بالغربية، برئاسة المهندس حازم الجندي، لمتابعة سير العملية الانتخابية داخل اللجان الفرعية بالمحافظة، لحظة بلحظة، لرصد أي معوقات أو مشكلات تواجه سير العملية الانتخابية.
 
وقال "الجندي"، إن الغرفة رصدت إقبالا كثيفا من المواطنين على جميع اللجان الفرعية داخل المحافظة، وهو ما يعكس وعي الشعب المصري وإدراكه للحظة الفارقة التى تمر بها مصر، في ظل ما يوجهها من تحديات محلية وإقليمية تتطلب الحفاظ على أمن واستقرار هذا الوطن، من خلال الالتحام والاصطفاف الوطني خلف الدولة المصرية، حتى تتمكن من الوفاء بالاستحقاق الدستوري وانتخاب رئيس مصر القادم، القادر على تحقيق مستقبل أفضل للشعب المصري العظيم.
 
وأكد "الجندي"، أن الغرفة لم ترصد أي مخالفات من شأنها التأثير على سير العملية الانتخابية، مؤكدا أن الانتخاب يجري في أجواء من الديمقراطية والنزاهة حيث تلتزم جميع الجهات المشاركة في هذا العرس الديمقراطي بالقيام بدورها دون ارتكاب أي مخالفات من شأنها أن تسىء للحدث أو تفتح الباب للتشكيك في العملية الانتخابية.
 
وأضاف النائب حازم الجندي، إن غرفة العمليات بالغربية في انعقاد دائم على مدار أيام التوصيت المتبقية لمحاولة تذليل أى عقبات تواجه الناخبين، داعيا الشعب المصري للمشاركة بفاعلية في العملية الانتخابية، إيمانا بقيمة أصواتنا الانتخابية في ترسيخ الديمقراطية في الجمهورية الجديدة.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة