عضو بالجالية المصرية بالسعودية: الاحتشاد فى انتخابات الرئاسة يشرفنا جميعا

الجمعة، 01 ديسمبر 2023 11:51 م
عضو بالجالية المصرية بالسعودية: الاحتشاد فى انتخابات الرئاسة يشرفنا جميعا الزميل محمد أبو ليلة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد فاروق أبو حشيش أحد أبناء الجالية المصرية في السعودية، والأمين المساعد للمصريين في الخارج حزب حماة الوطن، إن السفارة المصرية بالرياض شهدت عرسا انتخابيا باستعدادات كبيرة ساهمت بالتيسير على الناخبين، وتفاجأنا باحتشاد المصريين بطوابير طويلة منذ فتح باب الاقتراع في التاسعة صباحا، والتوافد كان مميز في شكله والأسر المصرية تواجدت أمام السفارة بالبهجة وأعلام مصر .

وأضاف في مداخلة لـ "تليفزيون اليوم السابع"، أن المشهد كان يليق بشكل مصر التي تملأ قلوبنا، وكان فيه كثافة كبيرة في الطوابير، وفى السعودية مقران للانتخابات، والمقران شهدا أعدادا كبيرة من توافد المصريين، بتسهيل نقاط التجمع، والعودة إلى السفارة المصرية.

وتابع: توافد عدد من الباصات تحمل مصريين، وكان فيه حشد كبير، ومنظر مشرف للمصريين في الانتخابات الرئاسية، وما ساعد في هذا الحشد أن الاجازة هي يوم الجمعة، والأحد يوم عمل كامل، ومتوقع أن نرى حشد لا يقل عن حضور الجمعة، نظرا لأن المصريين يحبون المشاركة في بناء بلدهم واختيار من يمثلهم .

وأكد أن الانتخابات الرئاسية هو حق دستورى لكل مواطن سواء مقيم فى مصر أو خارج مصر، وعلى كل مصرى أن يتمسك بحقه الدستورى ويعطى صوته فى الانتخابات لمن يريد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة