فيتوريا : صبحي يشبه سيزار .. ونسعي لبداية قوية في تصفيات المونديال

الخميس، 09 نوفمبر 2023 01:49 م
فيتوريا : صبحي يشبه سيزار .. ونسعي لبداية قوية في تصفيات المونديال فيتوريا
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قال البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطنى، انه يسعى لتحقيق بداية قوية في تصفيات كأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك ، وذلك من خلال الدفع بالقوة الضاربة في بداية مشوار التصفيات بعيدا عن اسم المنافس.

وأضاف فيتوريا في المؤتمر الصحفي الخاص بمعسكر مباراتي جيبوتي وسيراليون إن الفرق والمنتخبات الافريقية أصبحت اكثر قوة وتنظيما وهو ما يجعل التصفيات صعبة ولا توجد مباراة سهلة او منافس سهل.

وعن استبعاد محمد أبو جبل من المعسكر القادم اكد فيتوريا انه يسعي كل معسكر لضم 3 حراس، وفي المعسكر الماضي تم ضم 3 حراس اكبر من 30 عاما، اما في المعسكر الحالي فتم ضم حارسين يمتلكان خبرة، وحارس اقل من 30 عاما وهو صبحي ، واصفا محمد صبحي بانه حارس المستقبل في مصر مثل خوليو سيزار حارس البرازيل السابق.

فيما أكد البرتغالي روي فيتوريا ان الجهاز الفني يركز في الفترة الحالية علي حسم التأهل للمونديال مبكرا.

وقال فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم للإعلان عن قائمة المنتخب ، ان قراره بضم الثنائي أحمد فتوح ومحمد صبحي لاعبا الزمالك جاء بقراره هو شخصيا، وبناء علي رأي فني في المقام الأول.

وأضاف فيتوريا انه يعلم ان اللاعبين تم ايقافهما من جانب ناديهما يوم الأحد الماضي، ولكن القرار النهائي لم يصدر من جانب النادي وبعد اتخاذ النادي قراره النهائي سيتم التعامل مع الموقف.

وأكد فيتوريا ان فتوح وصبحي من الاعمدة الرئيسية للمنتخب ويتم الاعتماد عليهما في معسكرات المنتخب، وضرب فيتوريا مثالين لايضاح موقفه في ضم الثنائي ، حيث أكد انه في حالة إيقاف لاعب من جانب ناديه يوم 26 ديسمبر المقبل، هل سيتم استبعاده من قائمة المنتخب المشاركة في أمم افريقيا في يناير ؟، كما ضرب مثلا اخر بانه في حالة استبعاد لاعب من معسكر المنتخب هل سيتم إيقافه من جانب ناديه؟

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة