إزالة 16 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية على مساحة فدانين و5 قراريط بكفر الشيخ

الخميس، 09 نوفمبر 2023 02:53 م
إزالة 16 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية على مساحة فدانين و5 قراريط بكفر الشيخ إزالة تعديات على الاراضي الزراعية
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت حملات مجالى مدن مطوبس ودسوق وكفر الشيخ، من إزالة 17 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية، وغلق 4 محاجر غير مرخصة، تنفيذا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ بالاستمرار للتصدى لمخالفات البناء بأنواعها والتعديات على الأراضى الزراعية.

 

وتمكنت حملة مجلس مدينة دسوق برئاسة اللواء علاء يوسف، رئيس مركز ومدينة دسوق، من إزالة 4 حالات تعدٍ على مساحة 7 قراريط 11سهما، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، ومازال التصدى لمخالفات البناء والتعديات على الأراضى الزراعية على مدار الساعة بجميع أنحاء المركز والمدينة.

 

وتمكنت حملة مجلس مدينة كفر الشيخ برئاسة المهندس حسن موافى، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، والقيادات الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ، ورجال شرطة مركز كفر الشيخ، وعدد كبير من القيادات التنفيذية بالوحدة المحلية بكفر الشيخ، وحماية الأراضى، والجمعيات الزراعية، ومديرية الطرق، من إزالة 8 حالات تعدٍ على مساحة 36 قيراطا شاملة متخللات التبوير.

 

تمكنت حمل مجلس مدينة مطوبس، برئاسة اللواء حاتم الهيدبى، من إزالة 4 حالات تعدٍ على مساحة 10 قراريط، إضافة لغلق 4 محاجر غير مرخصة بقرية البراجة واليسرى التابعة للوحدة المحلية لقرية البصراط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة