وكيل وزارة الشباب بكفر الشيخ فى حوار مفتوح مع متدربى برنامج "استعد للمستقبل"

الأربعاء، 08 نوفمبر 2023 10:45 ص
وكيل وزارة الشباب بكفر الشيخ فى حوار مفتوح مع متدربى برنامج "استعد للمستقبل" حوار بين وكيل شباب كفر الشيخ وعدد من الفتيات وشباب المحافظة
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق اتحاد شباب كفر الشيخ، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ البرنامج التدريبي "استعد للمستقبل"،لتثقيف وتأهيل الشباب الذى عقد بقاعة التعليم المدني بالمديرية تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء جمال نورالدين محافظ كفر الشيخ.

وأكد وكيل وزارة الشباب والرياضة، اهتمام وزارة الشباب والرياضة بدعم ومساندة الكيانات الشبابية لأداء دورها في العمل العام والمشاركة الفعالة في خدمة المجتمع، وتذليل أى عقبات تواجه الكيانات الشبابية وفق أطر القوانين واللوائح المنظمة لعمل الهيئات الشبابية والرياضية.

واستمع الدكتور عزت محروس وكيل الوزارة، إلى آراء الشباب في حوار مفتوح شهد حماس شباب المتدربين في توجيه أسئلة وتقديم مقترحات و مبادرات لاقت إهتماما كبيرا من جانب وكيل الوزارة، موجهاً الشباب بصياغة تلك المقترحات والمبادرات وتقديمها للمناقشة والعرض .

وأضاف محمد المعداوي رئيس الاتحاد، شهدت فعاليات التدريب مقدمة تعريفية عن اتحاد شباب كفرالشيخ وتاريخ نشأته والهدف من الفعاليات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة