حصاد الجولة السابعة من دورى المحترفيـن.. 8 انتصارات وتعادلان.. 28 هدفا حصيلة الأسبوع.. الريمونتادا شعار 4 لقاءات.. بتروجت يستعيد الصدارة من لافيينا.. 3 أندية بلا خسارة.. ونانا أنتوى ينفرد بصدارة الهدافين

الأربعاء، 08 نوفمبر 2023 03:17 م
حصاد الجولة السابعة من دورى المحترفيـن.. 8 انتصارات وتعادلان.. 28 هدفا حصيلة الأسبوع.. الريمونتادا شعار 4 لقاءات.. بتروجت يستعيد الصدارة من لافيينا.. 3 أندية بلا خسارة.. ونانا أنتوى ينفرد بصدارة الهدافين بتروجت
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار مساء الثلاثاء، على منافسات الجولة السابعة من دورى المحترفين، الذى يشهد إثارة وندية بين الفرق، وتغير في الترتيب في كل جولة، والذى يقام من دور واحد.

8 انتصارات وتعادلان
 

شهدت مباريات الجولة السابعة تفوق 8 أندية وخطفت الثلاث نقاط، حيث فاز كل من مكادى على أبو قير للأسمدة، والاتصالات على أسوان، وحرس الحدود على بترول أسيوط، ودكرنس على مصر المقاصة، والسكة الحديد على النصر للتعدين، وادى دجلة على بروكسى، غزل المحلة على القناة، بتروجت على طنطا، فيما انتهت مباراتان بالتعادل بين جمهورية شبين مع لافيينا 0/0، والنجوم مع راية بهدف لمثله.

وأسفرت مباريات الجولة السابعة عن تسجيل 28 هدفا خلال 10 مباريات، وفشلت 3 أندية في تسجيل الأهداف خلال مباريات هذا الأسبوع وهم أسوان وجمهورية شبين ولافيينا، فيما تصدر 3 أندية الأكثر تهديفا وهى حرس الحدود ودكرنس والسكة الحديد في هذه الجولة بثلاثة أهداف لكل فريق.

الريمونتادا شعار 4 لقاءات
 

وشهدت مباريات الجولة السابعة الريمونتادا في 4 مباريات، حيث نجح مكادى في قلب تأخره أمام أبو قير للأسمدة بهدف لفوز بهدفين، وحرس الحدود على بترول أسيوط بثلاثية، والسكة الحديد على النصر للتعدين خارج ملعبه، وأخيرا بتروجت على طنطا بعدما قلب تأخره لفوز بهدفين في الوقت القاتل.

الفوز الأول لمكادى
 

كسر فريق مكادى عقدة اللافوز في دورى المحترفين، بعدما نجح في الفوز على أبو قير للأسمدة ويحقق الانتصار الأول له في المسابقة بعد التعادل في 6 مباريات متتالية.

3 أندية بلا خسارة
 

حافظت 3 أندية على نظافة سجلها خاليا من الهزائم بعد مرور 7 جولات على انطلاق دورى المحترفين وهى كل من حرس الحدود ووادى دجلة بجانب فريق مكادى.

قائمة هدافى المحترفين
 

وتصدر الغانى نانا أنتوى مهاجم فريق طنطا قائمة هدافى دورى المحترفين بعدما سجل هدفا في مباراة بتروجت وطنطا لينفرد بصدارة قائمة الهدافين برصيد 6 أهداف، متفوقا على حسام بركات مهاجم بروكسى صاحب الـ5 أهداف.

جاءت ترتيب هدافى دورى المحترفين كالتالى:

نانا أنتوى "طنطا" 6 أهداف

حسام بركات "بروكسى" 5 أهداف

مصطفى سلطان "بتروجت" 4 أهداف

إسماعيل بامبا "بتروجت" 4 أهداف

أحمد حسنى "دكرنس" 3 أهداف

أكرم عبد ربه "القناة" 3 أهداف

أحمد سالم "لافيينا" 3 أهداف

عبد الرحمن فؤاد "الاتصالات" 3 أهداف

أحمد رأفت "مصر المقاصة" 3 أهداف

بتروجت يستعيد الصدارة
استعاد فريق بتروجت صدارة ترتيب دورى المحترفين بعدما رفع رصيده إلى 15 نقطة، متفوقا على الثنائى لافيينا وغزل المحلة أصاحب الوصافة بفارق نقطة.
جدول ترتيب دوري المحترفين: 
 
1:بتروجيت 15 نقاط
2:لافيينا 14 نقاط
3:المحله 14 نقاط
4:وادي دجله 13 نقاط
5:حرس الحدود13 نقاط
6:القناه 11  نقاط
7:وي10 نقاط
8:السكه الحديد 10 نقاط
9:ابو قير للاسمدة 10 نقاط
10:دكرنس 10نقاط
11:مكادي 9 نقاط
12:راية 9 نقاط
13:بترول اسيوط 9 نقاط
14:طنطا 8 نقاط
15:بروكسي 8 نقاط
16:اسوان 7نقاط
17:النجوم 6 نقاط
18:جمهورية شبين 5 نقاط 
19:التعدين 4 نقاط 
20:المقاصه 3 نقاط.



 

نتائج مباريات الجولة السابعة..
 

مكادى 2/ 1 أبو قير للأسمدة

الاتصالات 1/ 0 أسوان

حرس الحدود 3/ 1 بترول أسيوط

جمهورية شبين 0/0 لافيينا

دكرنس 3/ 1 مصر المقاصة

النصر للتعدين 2/ 3 السكة الحديد

النجوم 1 / 1 راية

بروكسى 1 / 2 وادى دجلة

غزل المحلة 2/ 1 القناة

بتروجت 2/ 1 طنطا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة