ثقافة العمل الحر وبرنامج إرشادى ثقافى لذوى الهمم فى المنوفية

الإثنين، 06 نوفمبر 2023 11:32 ص
ثقافة العمل الحر وبرنامج إرشادى ثقافى لذوى الهمم فى المنوفية وكيل وزارة الثقافة أثناء كلمته
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت الإدارة العامة لثقافة المنوفية، برنامجا إرشاديا تعليميا تثقيفيا لذوي الهمم تحت عنوان "ابدأ مشروعك" بقصر الثقافة والمقرر تنفيذها خلال الفترة من 5 نوفمبر إلى 9 نوفمبر الجارى، في إطار عمل مشروع برؤية توضيحية وفي اطار تنمية ثقافة العمل الحر.
 
جاء ذلك بحضور كل من أحمد فوزي مدير عام ثقافة المنوفية، ونشوى السقا عضو المجلس القومي للمرأة مقعد ذوي الهمم بالمنوفية، ومحمود ندا مدرب ريادة الأعمال بجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وعدد من ذوي الهمم فئات مختلفة.
 
وبدأ اللقاء بكلمة مدير عام ثقافة المنوفية، مرحباً بالحضور منوهاً عن مؤتمر اليوم الواحد لذوي الهمم في شهر ديسمبر 2023م تحت عنوان "التحول الرقمي" وكذلك الخدمات التي تقدمها الثقافة لذوي الهمم والتوصيات المقترحة لهم ليتم تنفيذها على أرض الواقع.
 
وأكد محمود ندا، على مفهوم كلمة مشروع وهي أي نشاط اقتصادي سواء كان إداري أو صناعي أو خدمي أو زراعي يهدف إلى الربح، وكذا أنواع المشروعات والمشكلات التي تواجه الفرد في تنفيذ المشروع وأهمها التسويق وإختيار المكان المناسب لإقامة المشروع. وتم توزيع دليل "إبدأ مشروعك" على الحضور وكذلك خطة عمل المشروع.
 
يذكر أن قاعات المحاضرات التي تم تنفيذ النشاط بها متوافر فيها كود الاتاحة لتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة من الاستفادة من خدمات القصر.
 
 
جانب من الفاعليات
جانب من الفاعليات

وكيل وزارة الثقافة أثناء كلمته
وكيل وزارة الثقافة أثناء كلمته
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة