استبعاد راشفورد من حفل عشاء مانشستر يونايتد بعد الفوز على فولهام

الأحد، 05 نوفمبر 2023 08:39 م
استبعاد راشفورد من حفل عشاء مانشستر يونايتد بعد الفوز على فولهام راشفورد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد الفوز القاتل بالأمس على فولهام، في الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ولم يتواجد نجم الفريق ماركوس راشفورد.

ووفقا لموقع "جول العالمي" فقد احتفل لاعبو يونايتد بفوزهم الأخير على فولهام من خلال تناول الطعام في أحد مطاعم مدينة مانشستر مساء السبت، ولكن لم يتواجد راشفورد في الاحتفالية بسبب غضب المدرب إريك تين هاج منه.

وأثار راشفورد غضب مدرب اليونايتد إريك تين هاج في نهاية الأسبوع الماضي، خاصة بعد أن احتفل بعيد ميلاده السادس والعشرين في ملهى ليلي بعد ساعات من تعرض يونايتد لهزيمة مذلة 3-0 على أرضه أمام مانشستر سيتي.

وعن تلك الواقعة، قال المدير الفني: "لقد تحدثت معه حول هذا الموضوع، إنه أمر غير مقبول، لقد اعتذر وهذا كل شيء، بالنسبة لنا إنها مسألة داخلية".

وغاب راشفورد عن فوز فولهام بعد تعرضه لإصابة في ساقه أثناء التدريبات، ومن غير الواضح ما إذا كان سيكون جاهزًا لرحلة مانشستر يونايتد إلى كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء أم لا.

وخطف مانشستر يونايتد فوزا مثيرا من مضيفه فريق فولهام بهدف وحيد، فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس السبت، على ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الجولة الـ11 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، للموسم الجارى 2023-2024.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة