هويلوند يقود تشكيل مانشستر يونايتد ضد جالاتا سراى فى دورى الأبطال

الأربعاء، 29 نوفمبر 2023 06:48 م
هويلوند يقود تشكيل مانشستر يونايتد ضد جالاتا سراى فى دورى الأبطال مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن إريك تين هاج، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن تشكيل مواجهة مضيفه فريق جالاتا سراي التركي، والمقرر لها فى الثامنة إلا الربع من مساء اليوم الأربعاء، على ستاد "علي سامي ين"، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

ويخوض مانشستر يونايتد اللقاء، بالتشكيل التالي: 
 

حراسة المرمي: أونانا. 

الدفاع: ليندلوف، ماجواير، لوك شو ووان بيساكا. 

الوسط: أمرابط، مكتوميناي وبرونو فرنانديز.  

الهجوم: جارناتشو، هويلوند وأنتوني. 

تشكيل مانشستر يونايتد
تشكيل مانشستر يونايتد

 

جالاتا سراي ضد مان يونايتد 
 

وستقام المباراة وسط أجواء شتوية، بسبب هطول الأمطار على ملعب المباراة لفترات طويلة خلال اليوم الأربعاء، الأمر الذى تسبب فى تضرر أرضية الملعب، قبل إنطلاق اللقاء. 

وخسر مانشستر يونايتد في 3 من مبارياته الأربع في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا تحت قيادة إيريك تين هاج وفاز واحدة ويتذيل الشياطين الحمر ترتيب المجموعة الأولي برصيد 3 نقاط بفارق نقطة واحدة عن جالاتا سراي الثالث بأربع نقاط، وفى حالة خسارة يونايتد اليوم سيخرج رسميا من البطولة ويستمر فى المركز الأخير بترتيب المجموعة كأسوأ مشاركة فى تاريخ النادى بدورى الأبطال.

ويتصدر بايرن ميونخ الألماني ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة فيما يأتي كوبنهاجن الدنماركي ثانيا برصيد 4 نقاط بالتساوى مع جالطة سراى التركى.

ولا يملك مانشستر يونايتد بقيادة مدربه إريك تين هاج، أى خيارات فى مواجهة الليلة الحاسمة سوى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الحفاظ على آماله فى التأهل للأدوار الإقصائية وعدم الوداع المبكر لدوري الأبطال.

دورى أبطال أوروبا
 

ويسعى مان يونايتد لتجاوز الخسارة المُهينة أمام كوبنهاجن بنتيجة 3-4 في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2023-2024.

وارتفع عدد الغائبين عن مانشستر يونايتد أمام جالطة سراي إلى 8 لاعبين بعد إيقاف راشفورد بجانب إصابة 7 لاعبين آخرين وهم كاسيميرو، ليساندرو مارتينيز، جوني إيفانز، كريستيان إريكسن، تايريل مالاسيا وأماد ديالو وماونت، مع وجود شكوك حول مشاركة هويلوند.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة