شرطة لندن تحقق فى 977 جريمة كراهية وإرهاب منذ بدء العدوان على غزة

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023 02:52 م
شرطة لندن تحقق فى 977 جريمة كراهية وإرهاب منذ بدء العدوان على غزة الشرطة البريطانية - ارشيفية
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحقق شرطة العاصمة البريطانية لندن فى اكثر من 970 حادث كراهية تم الإبلاغ عنها بعد العدوان الإسرائيلى على قطاع غزة المستمر منذ ما يقرب من شهرين الآن.

 

ذكرت صحيفة الاندبندنت البريطانية أن شرطة لندن نشرت صور لأكثر من 60 شخصا تطلب من الجمهور المساعدة فى العثور على المشتبه بهم فى ارتكاب جرائم الكراهية وغيرها منذ بدء الحرب فى غزة.

 

وقالت شرطة العاصمة أن هناك أكثر من 977 تحقيقا مستمرا فى جميع أنحاء لندن فى مجموعة واسعة من الجرائم المرتبطة بالاحتجاجات والحوادث فى المجتمعات.

 

وناشدت الشرطة الجمهور البريطانى للمساعدة فى التعرف على رجلين بعد أن تعرضت صحفية وزملائها للمضايقة فى بوابة ستانهوب، بالقرب من بارك لين، بعد الساعة الواحدة ظهرًا بقليل يوم السبت.

 

وفقا للتقرير، تم حتى الآن اعتقال 434 شخصا لارتكابهم جرائم، بما فى ذلك جرائم الكراهية وجرائم النظام العام، خلال الأسابيع السبعة الماضية وتم تقديم حوالى 288 قضية فيما يتعلق بجرائم خلال الاحتجاجات، كما تم تقديم 133 قضية فى أعقاب جرائم فى المجتمعات المحلية.

 

وبالنسية للجرائم الـ 13 الأخيرة فإنها تتعلق بجرائم مكافحة الإرهاب وتم توجيه التهم إلى 85 شخصا.

 

وقال كبير المراقبين، بول تريفرز، أن شرطة العاصمة "لن تتسامح" مع الجرائم، مثل جرائم الكراهية ودعم المنظمات المحظورة، وأضاف: "نحن نعلم أن تأثير الصراع الدائر فى الشرق الأوسط لا يزال يؤثر بشكل كبير على المجتمعات فى لندن وسنبذل كل ما فى وسعنا للحفاظ على سلامة الناس".

 

وأشار إلى أنه يتم الاجتماع بانتظام مع أعضاء الجاليات اليهودية والمسلمة فى جميع أنحاء العاصمة لتوفير الطمأنينة والرد على أى مخاوف قد تكون لديهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة