توخيل: سلسلة اللاهزيمة دليل قوة البايرن ونعتبر مواجهة كوبنهاجن فاصلة

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023 04:33 م
توخيل: سلسلة اللاهزيمة دليل قوة البايرن ونعتبر مواجهة كوبنهاجن فاصلة توخيل
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث المدرب توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني عن آخر استعدادات البافاري لمواجهة نظيره كوبنهاجن الدنماركي في الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر البايرن ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة بالعلامة الكاملة بعد فوزه في الجولات الأربعة كما تفوق البافاري علي أندية الدنمارك أوروبيا بالفوز في 4 مباريات سابقة.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة  عن مسيرة بايرن الخالية من الهزائم في دوري أبطال أوروبا: "إنها سلسلة مثيرة للإعجاب كادت أن تتركني عاجزًا عن الكلام، إنها تثبت مدى قوة بايرن وكيف أن عقلية الفوز هذه جزء أساسي من هذا النادي، نحن نستعد لمباراة الغد كما لو كانت مباراة فاصلة".

وأضاف توخيل عن تطور البايرن: "كان الفوز على دورتموند فوزًا مهمًا، وأيضًا الطريقة التي لعبنا بها على مدار 90 دقيقة، لقد أعطانا ذلك الكثير من الأمان والثقة،  وكانت عودة مانويل نوير أيضًا أمرًا في غاية الأهمية، وزيادة سرعة الرتم داخل الملعب يزداد مع الوقت، ويمكنك رؤية ذلك على أرضية الميدان. فنحن نلعب بضغط عالٍ ومجهود كبير".

وقال مدرب بايرن عن سياسة التدوير بين اللاعبين: "إنها مباراة في دوري أبطال أوروبا، نحن في حالة جيدة ، ولا نريد أن نفسد هذا، لقد حصلنا على استراحة طويلة من الجمعة إلى الأربعاء نحن بالفعل في صدارة المجموعة، ولكن لا نريد أن نعطي انطباعًا أننا لا نأخذ الأمور بجدية، إذا قمنا بالتدوير، فهذا فقط للحفاظ على مستوى المنافسة المرتفع بين اللاعبين ولم نقرر بعد عدد التغييرات التي سنقوم بها."

وأتم توخيل الحديث عن لاعبه كونراد لايمر: "يمكنك أن ترى من دقائق المباراة مدى أهميته، إنه إيجابي دائمًا، ويريد دائمًا التسديد،  سيعطي لايمر دائمًا كل شيء للفريق لملئ الدور الذي يشغله، لقد لعب الآن بشكل جيد جدًا كقلب دفاع مرة أخرى،  إنه يشعر براحة أكبر وأكثر ثقة، ومن الجيد أنه هنا."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة