أنشيلوتي : لا أريد التحدث عن مستقبلى مع الريال ونابولى منافس قوى

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023 03:34 م
أنشيلوتي : لا أريد التحدث عن مستقبلى مع الريال ونابولى منافس قوى أنشيلوتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة ضيفه نابولي غدا الأربعاء ضمن مواجهات الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.
 
وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة : لا أريد التحدث عن مستقبلي وعن تجديد عقدي".
 
وأضاف مدرب الريال: نابولي فريق كبير ومنافس قوي ويمتلك خطا هجوميا قويا جداغداً يمكن لريال مدريد أن يكون متصدراً هذه المجموعة، سوف نذهب لتحقيق الفوز.
 
وواصل أنشيلوتي: "بالنظر إلى أننا حصلنا على هذه النتائج على الرغم من كل الإصابات، فإن هذا يظهر أن الفريق مذهل."
 
وأكمل المدرب  الإيطالي  :" الحديث عن الإصابات التي لدينا هو عدم احترام لأولئك الذين يلعبون حان الوقت للإعتماد على لاعبين الأكادمية والذين يقومون بعمل رائع مع راؤول ". 
 
وامتدح أنشيلوتي نجمه بقوله : "جود بيلنجهام ؟ أنه ذكي جدًا وناضج. لقد تأقلم بشكل جيد للغاية، إنه لاعب رائع. يمكنه التكيف في مراكز عدة بسهولة كبيرة."
 
وتابع كارلو : "لقد تحدثت كثيراً عن عدم لعب فريق الشباب. الآن هو الوقت المناسب للاستفادة من ذلك. قد يكون نيكو باز وماريو مارتن وثيو زيدان حاضرين.
 
زيدان يقوم بعمل رائع. يصل اللاعبون مستعدين للعب، لكنني يجب أن نمنح الفرص لإبراهيم أو لوكاس أو فران جارسيا. أنا أثق في فريق الشباب.
 
واستكمل أنشيلوتي: "قلت عندما يكون كيبا جاهزًا سيكون أساسي؟ يمكنني أن أؤكد لكم أن هذه لن تكون المباراة الأخيرة للونين. عندما يعود كيبا، سيقاتل لونين معه من أجل الحصول على مكان أساسي وسيكون هذا أمر جيد بالنسبة للفريق ". 
 
وأكمل أنشيلوتي: "نصيحة لتشافي؟ لا. إنه لا يحتاج إلى هذا. لديه الخبرة اللازمة لمواجهة جميع المواقف".
 
واستكمل أنشيلوتي: "وضع سيميوني في أتلتيكو رائع، إنه مثل السير أليكس في مانشستر. البقاء في أي ناد لفترة طويلة هو أمر فريد من نوعه وهو يقوم بعمل رائع".
 
وقال مدرب ريال مدريد: "كلمات كارفاخال؟ لقد طلبت من ريال مدريد تجديد عقده حتى عام 2030 (يضحك). لا، إنها مزحة. لكن كارفاخال هو مثال للمحترف العظيم". 
 
ورظا علي سؤال ما هو الفريق الأكثر أهمية في مسيرتك؟ قال أنشيلوتي : لدي الكثير من الحب لميلان. أتذكر جميع الفرق بمودة. لا أريد التقليل من إحترام أي نادي، لكن لدي شيء مميز مع ميلان ومدريد. ببساطة لأن مدريد هو أعظم فريق في العالم.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة