أبرز تريندات ديكور غرف المعيشة لعام 2024.. لو محتارة ومش عارفة تجددى بيتك

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023 06:00 م
أبرز تريندات ديكور غرف المعيشة لعام 2024.. لو محتارة ومش عارفة تجددى بيتك غرفة معيشة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر غرفة المعيشة من أهم غرف المنزل، حيث يستقبل فيها الضيوف ويجلس فيها أهل البيت لمناقشة أمر ما مع أفراد الأسرة أو لمشاهدة التليفزيون، ولذلك يهتم أهل البيت بترتيب وتجديد هذه الغرفة، ولذلك نستعرض في التقرير، أبرز اتجاهات ديكور غرف المعيشة لعام 2024، وفقاً لما ذكره موقع "insider".

 

أبرز اتجاهات ديكور غرف المعيشة لعام 2024
 

الألوان الدافئة

يتوقع خبراء الديكور تراجع شعبية الألوان المحايدة والترابية وانتشار الألوان الدافئة التي تساعد على الشعور بالراحة مثل اللون البني الترابي والبرتقالي الداكن، مع إضافة نباتات خضراء لغرف المنزل.

اللون البنى
اللون البنى

انتشار المنحنيات
 

الأشكال المستديرة متوقع أن تنتشر في اتجاهات غرف المعيشة لعام 2024، بسبب طبيعتها الجذابة، حيث أشار خبراء الديكور إلى أن الأشكال المستديرة مثل مرايا الزينة المقوسة، من الاتجاهات المتوقع انتشارها أيضاً .

إتجاه المنحنيات
إتجاه المنحنيات

 

التصميمات الصدفية

يتوقع خبراء الديكور أيضاً انتشار التصميمات الصدفية في المنازل هذا العام، حيث تضاف التفاصيل الصدفية على حواف قطع الأثاث أو حواف الخزائن والتي تضيف لمسة جمالية لغرف المنزل .

حواف مزينة بالصدف
حواف مزينة بالصدف

 

تكديس البلاط

تكديس البلاط بشكل عمودى أو أفقى من الاتجاهات المتوقع انتشارها أيضاً خلال الفترة المقبلة، والتي تعتبر من الاتجاهات الكلاسيكية، والتي تتوافق مع عشاق قطع الديكور القديمة والتي تساعد في الحصول على غرفة أنيقة وراقية.

تكديس البلاط
تكديس البلاط

 

الأشكال الهندسية

يتوقع خبراء الديكور أيضاً انتشار اتجاه الأشكال الهندسية والتي تضيف لمسة جمالية للغرف كما أنها من الاتجاهات الملفتة للنظر ومن المتوقع أن أكثر تصميم سوف ينتشر خلال العام المقبل هو تصميم الكُسيريات أو الفراكتلات، سواء في تصميم الطاولات أو الخزائن أو حتى اللمبات.

الأشكال الهندسية
الأشكال الهندسية 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة