غموض موقف تير شتيجن قبل مواجهة برشلونة أمام بورتو فى دورى أبطال أوروبا

الإثنين، 27 نوفمبر 2023 05:48 م
غموض موقف تير شتيجن قبل مواجهة برشلونة أمام بورتو فى دورى أبطال أوروبا تير شتيجن
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار الألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني، الجدل بعدما تغيب عن جزء من مران الفريق اليوم، الإثنين، قبل المواجهة المرتقبة أمام بورتو في دوري أبطال أوروبا.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن الحارس الألمانى لم يشارك فى أول ربع ساعة من المران والتى كانت مفتوحة لوسائل الإعلام، وهو ما دفع البعض إلى التأكيد على غياب تير شتيجن عن المران، فى الوقت الذى كشفت فيه وسائل إعلامية أخرى، مشاركة الحارس فى المران عقب خروج وسائل الإعلام.

وأصبح موقف الحارس غامضًا من المشاركة فى مباراة الغد فى دورى أبطال أوروبا، حيث سيتضح موقفه من الظهور من عدمه غدا عندما يعلن تشافى المدير الفنى لفريق برشلونة قائمة مواجهة بورتو.

برشلونة ضد بورتو

ويستضيف فريق برشلونة الإسباني نظيره بورتو البرتغالي مساء غد، الثلاثاء، على ملعب "مونتجويك"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ترتيب دورى أبطال أوروبا

ويحتل الفريق الكتالوني المركز الأول فى صدارة جدول ترتيب المجموعة الثامنة من مجموعات دوري أبطال أوروبا، برصيد 9 نقاط، ويحتل بورتو الوصافة بنفس الرصيد من النقاط ويتصدر الفريق الكتالونى بفارق الأهداف، ويحتل شاختار الأوكرانى المركز الثالث بـ6 نقاط، ويتذيل أنتويرب البلجيكى الترتيب بدون رصيد.

واختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الحكم الإيطالي دانييلي أورساتو حكمًا لإدارة لقاء برشلونة الإسباني وبورتو البرتغالي مساء بعد  الثلاثاء، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2024

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة