دوري أبطال أوروبا.. جوارديولا: هدفنا خطف صدارة المجموعات أمام لايبزيج غدا

الإثنين، 27 نوفمبر 2023 03:59 م
دوري أبطال أوروبا.. جوارديولا: هدفنا خطف صدارة المجموعات أمام لايبزيج غدا بيب جوارديولا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسباني بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي، أن فريقه يستهدف خطف صدارة ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا من لايبزيج، بعد تأكد تأهل الفريقين لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وتقام مباراة مان سيتي ضد لايبزيج في العاشرة مساء غد الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "الاتحاد"، فى الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات بالنسخة الحالي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وستكون مذاعة على قناة beIN Sports HD 2.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "علينا أن نفوز أو نتعادل مع لايبزيج، الخطوة الأولى تمت لكلا الجانبين، تهانينا للايبزيج، من المهم إنهاء المرحلة فى المركز الأول للعب مباراة الإياب من دور الـ16 على أرضنا، ليست حاسمة بالطبع، ولكن لدينا ميزة إضافية".

وأضاف، "ملعب الاتحاد ممتلئ دائمًا، علينا أن نلعب بأفضل ما يمكن، وأن نخلق أكبر قدر ممكن من الطاقة لتنشيط الناس، كان لدى شعور بأن الفريق يلعب بشكل جيد حقًا، بضع لحظات ضد ليفربول لأخذ بعض النصائح للغد. لقد قمنا بأشياء كثيرة بشكل جيد".

وتابع، "لقد فعل هؤلاء اللاعبون ذلك لسنوات عديدة، ونحن نحب أن نفعل ذلك، مباريات الموسم الماضي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي كانوا هناك، نحن بحاجة إلى ذلك، في رأيي المتواضع لكي ننجح نحتاج إلى جماهيرنا، شكرا جزيلا، بدونهم لا يمكن أن أكون هنا ".

وأضاف، "أود أن يكون لدي الفريق الذي حقق 100 نقطة للبقاء إلى الأبد، الوقت يمر وعندما يصل لاعب واحد ويقبل مركزًا واحدًا يكون لديه معايير، ولاعبون من الخلف ويدفعون ويسقطون، لا يقبل المركز، أحيانًا يبقى ، يرحل أحياناً. هذا طبيعي".

وعن مستقبله مع السيتي قال بيب، "لا تزال لدي طاقة، لن أجيب على ذلك، بالطبع، يمكنني مغادرة مان سيتي غدًا، سنة واحدة هي وقت طويل فى كرة القدم، وصلت بشعر طويل، وانظر ماذا حدث".

ويتصدر فريق مانشستر سيتي ترتيب المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة محققا العلامة الكاملة أول 4 جولات من دوري أبطال أوروبا، وبفارق 3 نقاط عن لايبزيج الوصيف، فيما يأتي فريق النجم الأحمر الصربى ثالثًا برصيد نقطة واحدة، وأخيرًا يونج بويز بنفس الرصيد من النقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة