بغداد بونجاح يعيد السد القطري لسباق التأهل فى دوري أبطال آسيا.. فيديو

الإثنين، 27 نوفمبر 2023 08:05 م
بغداد بونجاح يعيد السد القطري لسباق التأهل فى دوري أبطال آسيا.. فيديو بونجاح
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد فريق السد القطري، آماله من جديد في التأهل إلي ثمن نهائي دوري أبطال آسيا بفوزه المهم على مضيفه الشارقة بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما اليوم، الإثنين، على ملعب استاد الشارقة في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

الشارقة ضد السد

وسجل هدفي السد جونزالو بلاتا وبغداد بونجاح في الدقيقتين 9 و60، من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع السد رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث، ليعود للمنافسة على بطاقة الصعود بفوزه في مباراتين وخسر مثلهما وتعادل في واحدة، ويحتل فريق ناساف كارشي الأوزبكي صدارة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، فيما يملك الشارقة 8 نقاط بالفوز مباراتين والتعادل مثلهما، وخسر أمام السد ليفقد الصدارة.

دوري أبطال آسيا

من جانبه، قال سهيل في تصريحات تليفزيونية بعد نهاية المباراة: "فوز مهم بالنسبة لنا أمام فريق قوي، وأعتقد أن هذا الانتصار يعطينا حافزا لنتمسك بأمل التأهل حتى الجولة الأخيرة".

وأضاف: "خضنا المباراة مع المدرب الجديد وسام رزق ، وهو مدرب غني عن التعريف ، وقد أعطي الثقة لجميع اللاعبين وهذا انعكس بشكل واضح على كافة اللاعبين في الملعب وحققنا بالتالي انتصار مستحق بعدما سيطرنا على مجريات اللقاء وتمكنا من استغلال الفرص وحققنا هدفنا بحصد النقاط الثلاث وهذا هو المطلوب".

واعترف سهيل بأن المنافسة أصبحت شرسة على التأهل من المجموعة بين السد والشارقة وناساف الأوزبكي، قائلا: "رغم صعوبة المهمة لكننا نريد أن نواصل المشوار حتى النهاية ونحصد بطاقة العبور إلى الدور المقبل والجولة القادمة الأخيرة هي التي ستحسم المتأهلين".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة