الفنان طارق الدسوقي: "لم أقدم أعمالا لا أقبلها لاحتياجي للمال"

الأحد، 26 نوفمبر 2023 11:46 م
الفنان طارق الدسوقي: "لم أقدم أعمالا لا أقبلها لاحتياجي للمال" الفنان طارق الدسوقي
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قال الفنان طارق الدسوقي، إنه عندما يعرض عليه سيناريو يهتم جدا بالرسالة التى يقدمها العمل، لأن الدراما تصل إلى كل بيت والملايين يتابعون وهنا لابد من أعمال تقدم رسائل، متابعا :"عمرى ما قدمت أعمال لاحتياجى للفلوس وأرفض هذه الطريقة، وجلست أكثر من ١١ سنة ولم أقدم أعمالا".

وأضاف خلال حلوله ضيفا ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامى عمرو الليثى على شاشة قناة الحياة، :" قدمت دور سيد درويش كأول ممثل بالمسلسلات الدرامية بمسلسل زمن عماد الدين، وعن دوره بفيلم ناصر ٥٦ قال :"شرف كبير أن أعمل مع كاست بهذا الحجم ".

وعن سبب ابتعاده عن الفن قال :"منذ ٢٠١٢ لاحظت أن المسلسلات الدرامية والتوك شو كان يقدم نماذج غير جيدة، ويظهر البلطجة والمخدرات، ومعظم الأعمال كانت تظهر نماذج غير جيدة وبها ابتذال، وهنا تدخلت الدولة لتنظيم هذا الأمر ".

وعن تغير الوسط الفنى قال :"نعم هناك عدد من الممثلين منهم الجيدين ومنهم لا يستحقون الفرصة وايضاً مخرجين أو كتاب سيناريو ليسوا على قدر وأيضا الاهتمام بالمضمون، ولكنى متفائل أن الدراما خلال آخر سنتين ظهرت بشكل رائع وأعمال متنوعة ومنها جزيرة غمام وكامل العدد والهرشة السابعة وغيرها من أعمال رائعة ".

وعن عمله فى السينما قال :"بدايتى كانت فى السينما وقدمت العار والسادة المرتشون وغيرهم وأنا طالب وابتعدت وتحملت المسئولية وفور تخرجى تبنانى المخرج طارق العريان وقدمت عددا كبيرا من الأعمال الدرامية، ووقتها ظهرت هوجة أفلام المقاولات ورفضت المشاركة إلى أن شاركت بأفلام أخرى ومنها التعويذة وناصر ٥٦".

وقال الفنان طارق الدسوقى :" قدمت عددا من الأعمال الدرامية ما يقرب من ٨٠ مسلسلا تليفزيونيا وعدد آخر من الأعمال السينمائية والإذاعية وكلهم أعمال تحترم المشاهد، وأنا اعشق الاعمال التاريخية ومهتم باللغة اللغة العربية ومن أهم الأعمال التاريخية والدينية "الفتح المبين " ويظهر الإسلام ووسطيته واعتداله وهو من أحب الأعمال إلى قلبى وهناك مسلسل قضاة عظماء وحقق مشاهدات عالية جدا على السوشيال ميديا ".

 وأضاف أن الدين الإسلامى به العديد من المعانى الرائعة ودور الإعلام والأعمال الدرامية إبراز وسطية واعتدال الدين الإسلامى وأن هذا المشهد بمسلسل قضاة عظماء يجسد تلك المعانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة