احتفالات الأهداف تخطف الأضواء فى دوري المحترفيـن.. طرد لاعب طنطا بعد التسجيل.. أحمد عبدالمقصود يدفع ثمن تسجيل فريقه من دمائه.. ولاعب الحرس يصعد المدرجات من أجل ست الحبايب

الخميس، 23 نوفمبر 2023 01:17 م
احتفالات الأهداف تخطف الأضواء فى دوري المحترفيـن.. طرد لاعب طنطا بعد التسجيل.. أحمد عبدالمقصود يدفع ثمن تسجيل فريقه من دمائه.. ولاعب الحرس يصعد المدرجات من أجل ست الحبايب أحمد عبد المقصود
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطفت احتفال اللاعبين بتسجيل الأهداف في مسابقة دورى المحترفين، الأضواء في الأيام الماضية بعدما كشفت عن بعض اللقطات التي نادرا ما تراها في الملاعب العالمية أو العربية.

وهناك 3 مشاهد معلقة في أذهان المتابعين لدورى المحترفين شهدها الأسبوع الثامن والتاسع من المسابقة نستعرضها في التقرير التالى..

أحمد عبد المقصود

أحمد عبد المقصود

تعرض أحمد عبد المقصود المدير الفني لبترول أسيوط، لإصابة قوية في وجهه خلال احتفال لاعبى البترول بتسجيل الهدف الثالث في شباك المصرية للاتصالات، في المباراة التي انتهت بثلاثية مقابل هدفين.

وأكمل أحمد عبد المقصود المباراة بوضع الشاش على رأسه بعد إصابته أثناء الاحتفال الجنونى للاعبين، بعد تحويل تأخرهم بهدفين لفوز بثلاثة أهداف.

 

طرد لاعب طنطا

 

لاعب طنطا
لاعب طنطا

 

تحولت فرحة كريم أسامة لاعب طنطا، إلى صدمة وحزن بعدما نجح في تسجيل هدف التعادل لفريقه أمام النحوم، وقام بخلع قميصه احتفالا بالهدف ونسى أنه حصل على إنذار قبل الهدف، وحاول أحد زملائه أن يخفيه عن أنظار الحكم ولكن كان تحت أنظار الحكم.

 

وحصل كريم أسامة على البطاقة الصفراء الثانية بعد أن سجل هدف التعادل لفريقه في شباك فريق النجوم بالدقيقة 36 من أحداث المباراة، ليلعب فريق طنطا منقوص العدد طول الشوط الثاني من المباراة، في لقطة نادرة الحدوث.

لاعب حرس الحدود يحتفل مع ست الحبايب

 

لاعب حرس الحدود
لاعب حرس الحدود

 

ثلث المواقف وهو أفضلها، ما قام به محمود ممدوح لاعب حرس الحدود، عندما سجل هدف فريقه الخامس في مصر المقاصة، وهرع نحو المدرجات ليصعد إلى أمه التي كانت تشجعه من المدرجات ويقبلها لتقابله أمه بـ"زغرودة" تعبيرا عن فرحتها بتسجيل ابنه للهدف.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة