ستانلى توتشى يغضب بعد غياب اسمه من قائمة الرجل الأصلع الأكثر جاذبية

الأربعاء، 22 نوفمبر 2023 03:00 م
ستانلى توتشى يغضب بعد غياب اسمه من قائمة الرجل الأصلع الأكثر جاذبية ستانلي توتشي
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تم إجراء استطلاع لتحديد الرجل الأصلع الأكثر جاذبية لعام 2023، ولم يعجب الكثير من المعجبين ببعض الأسماء التي تم حذفها من القائمة، وذلك بعدما أجرت الدراسة وكالة التسويق Reboot، التي فحصت تكرار البحث عن أسماء الرجال الصلع إلى جانب بعض الكلمات الأخرى.

وتمكن الأمير ويليام من تصدر القائمة برصيد 9.88، متقدما على الممثلين فان ديزل وجيسون ستاثام وصامويل إل جاكسون.

وجاء رئيس أمازون جيف بيزوس في المركز الخامس، متقدما على مايكل جوردان، ودواين جونسون، وشيمار مور، وشاكيل أونيل، وتيري كروز.

ومع ذلك، لم يضيع الأشخاص عبر الإنترنت أي وقت في الإشارة إلى بعض الإغفالات من القائمة، حيث طالب الكثير من متابعى الاستطلاع من إعادة فرز الأصوات بسبب غياب اسم الممثل العالمى ستانلي توتشي من القائمة.

في عام 2022، ظهرت في نفس القائمة فائزًا مختلفًا وهو فين ديزل، وتمكن توتشي من تأمين المركز الثاني، بينما احتل الأمير ويليام المركز الخامس.

وكان قد كشف الممثل العالمى ستانلي توتشي عن أنه "حاول الخروج من لعب" شخصيته في فيلم The Lovely Bones، واصفًا الفيلم بأنه "تجربة صعبة"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"..

وذلك بعدما سُئل الممثل عن أدائه السابق خلال مقابلة مع Entertainment Tonight، حيث وصف دوره كقاتل متسلسل، الذى يدعى جورج هارفي، في الفيلم الذى طرح في خلال عام 2010 بأنه دور لا يرغب في العودة إليه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة