برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 22 نوفمبر: ابذل جهدا

الأربعاء، 22 نوفمبر 2023 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 22 نوفمبر: ابذل جهدا برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجيد مولود برج الأسد تنظيم الأعمال وتوزيعها على الآخرين بصورة تحفظ له حق معالجة القضايا الأساسية دون القضايا الهامشية أو التى لا طائل منها.

برج الأسد فى حظك اليوم 22 نوفمبر 

يختص أصحاب برج الأسد ببعض الصفات التى تجعل له مميزات لا يستطيع غيره القيام بها منها أعمال التنظيم وترتيبها بصور لا تجعله يقع فى مشكلات.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد كارول سماحة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

إذا كنت تريد أن تحافظ على ما وصلت إليه فى العمل، فعليك بذل الكثير من الجهد حتى تستطيع الحفاظ على تقدمك الذى اعتاد عليه رؤسائك فى العمل.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

اليوم يعود الاستقرار بينك وبين الحبيب، فربما يدعوك إلى الخروج فى نزهة لقضاء الأوقات الجميلة والممتعة التى تساعد على إصلاح الأمور بينكما.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

اليوم تبدأ فى ممارسة الرياضة والأنشطة التى تنشط دورتك الدموية وتمنحك الطاقة والنشاط، وسوف تشعر بالتحسن فى الحالة الصحية بشكل ملحوظ.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ربما يدعوك الأصدقاء إلى الخروج لتناول العشاء أو الذهاب إلى النادى، حاول أن تختار ما يحلو لك بما يتناسب مع طبيعتك وحاول التركيز على الأماكن التى تساعدك فى التعرف على العديد من الأشخاص الجدد، فقد تتمكن من الدخول فى بعض المشروعات الجديدة مع هؤلاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة