المرشح حازم عمر: برنامجنا يتضمن تدخل الحكومة لحماية الطبقات الضعيفة

الأربعاء، 22 نوفمبر 2023 08:42 م
المرشح حازم عمر: برنامجنا يتضمن تدخل الحكومة لحماية الطبقات الضعيفة المرشح الرئاسي حازم عمر
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المرشح الرئاسي حازم عمر ، إن حزب الشعب الجمهورى هو حزب يسار وسط، وليس حزب يسار، خاصة أن اليسار لم يحقق نجاحا عالميا وكذلك الرأسمالية لم تحقق نجاحا عالميا، موضحا أن البرنامج الانتخابى الخاص به ينتمى لوسط اليسار.

وأضاف المرشح الرئاسي حازم عمر خلال برنامج الحياة اليوم، المذاع على قناة الحياة، أن برنامجه يتضمن أن الحكومة تتدخل لحماية الطبقات الضعيفة، ولدعم تلك الطبقات في ظل التحديات الاقتصادية الحالية.

وتابع المرشح الرئاسي حازم عمر:"لدينا تهديدات على حدودنا في كافة الأهداف الاستراتيجية، ولدينا تهديدات على الحدود الغربية ولدينا جارة لم يتم ترتيب الأمور بالشكل المطلوب فيها، ولدينا الحدود الجنوبية مشتعلة ولكن بوتيرة تصعد وتقل في حدودنا مع دولة الجنوب، وحدودنا الشرقية بها تهديدات أيضا وكل هذا يؤخذ في الحسبان، ومصر دولة قديمة وتضرب بجذوره افي التاريخ ولديها مؤسسات عتيقة ودائما ما نتحرك من ثوابتنا".

 وقال المرشح الرئاسي حازم عمر، إنه قرر عمل 4 مؤتمرات فقط خلال فترة الدعاية بالانتخابات الرئاسية، متابعا:"لدينا 27 محافظة، ونحن حزب معروف عنه الانضباط الشديد ونلتزم بالضوابط التي وضعتها الهيئة الوطنية للانتخابات".

وأضاف:"كى أذهب 27 محافظة خلال 30 يوما أمر مستحيل بجانب الظهور الإعلامى بجانب الالتزامات التنظيمية والالتزامات التوعوية ولدينا التزامات كثيرة ".

وقال المرشح حازم عمر :"لا يمكن أن تذهب محافظة ولا تذهب لمحافظة أخرى، وبالتالي قررت التفكير بطريقة غير تقليدية نظرا لضيق الوقت وقررنا أن يتم عمل 4 مؤتمرات لـ4 قطاعات للمحافظات وليست جماهيرية".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة