120ألف توقيع لإنقاذ مسلسل Shadow And Bone من فخ الإلغاء

الأربعاء، 22 نوفمبر 2023 09:00 ص
120ألف توقيع لإنقاذ مسلسل Shadow And Bone من فخ الإلغاء Shadow And Bone
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جمعت عريضة لإنقاذ سلسلة نيتفلكس Shadow And Bone أكثر من 120.000 توقيع، وذلك بعد أن تم إلغاء المسلسل الخيالي بعد موسمين في وقت سابق من هذا الشهر، وتم اتخاذ القرار بعد انتهاء إضراب SAG-AFTRA، بسبب تأخير كبير في جداول الإنتاج كما موقع Deadline.

وكتبت مؤلفة مسلسل Shadow And Bone لي باردوجو: "أيها الأصدقاء، ربما سمعتم الآن أنه لن يكون هناك موسم ثالث لـ Shadow and Bone، أشعر بحزن شديد وخيبة أمل كبيرة، لكنني أحاول أيضًا التمسك بامتناني الحقيقي، لا يتمكن معظم المؤلفين أبدًا من رؤية أعمالهم بفشل تليفزيونى، وأنا واحد من القلائل المحظوظين الذين يمكنهم النظر إلى أعمالهم بفخر وسعادة هائلة".

وبالتالي منذ إلغاء المسلسل، قام المعجبون بحملة من أجل حفظ العرض من خلال خدمة بث أخرى، وذلك من خلال عريضة بدأتها Crypitcal 723، والتي تضم أكثر من 125000 توقيع حتى وقت كتابة هذا التقرير، والتي تضمنت: "هذه عريضة لجذب انتباه خدمات البث الأخرى، مثل Amazon أو Hulu أو HBO أو أي خدمات بث أخرى. حتى نستقبل الموسم الثالث من Shadow And Bone".

مسلسل Shadow and Bone مستوحى من سلسلة روايات  Grishaverse، ويدور حول عالم مزقته الحروب، حيث تطلق الجندية Alina Starkov العنان لقوة خارقة قد تكون هي السبب وراء تحرير وطنها، ومع اقتراب التهديد الخطيرالذي تشكله الـShadow Fold، فإن Alina تترك كل شيء تتعلق به في عالمها كي تتدرب وسط جيش مميز من الجنود السحريين المعروفين باسم الـGrisha.

وتصارع  Alina Starkov كي تروض قوتها، حيث تكتشف أن الحلفاء والأعداء يمكن أن يكونوا واحداً في هذا العالم الذي لا يبدو شيء فيه على حقيقته هناك قوى خطيرة تعمل في الخفاء، وستحتاج لما هوأكثر من السحر كي تنجو.

كما صرحت Leigh Bardugo المؤلفة والمنتجة المنفذة قائلة "تدور أحداث مسلسل Shadow and Bone في عالم خيالى مختلف تماماً، تخيل إمبراطورية روسيا، وليست إنجلترا في العصور الوسطى، البنادق معادة التعبئة وليست السيوف العريضة، إنها قصة عن البشر الذين قيل لهم إنهم غير مهمين فيثبتون أنهم عكس ذلك، ومن المبهر رؤية القصة تتشكل على هذا النطاق الملحمي، المعارك، السحر، ولكن أيضاً العلاقات بين الشخصيات."

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة