محمد عرفة لـ"صاحبة السعادة": أصبحنا موردين أساسيين للأسواق الكبرى

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023 12:54 ص
محمد عرفة لـ"صاحبة السعادة": أصبحنا موردين أساسيين للأسواق الكبرى محمد عرفة الرئيس التنفيذي لشركة حاج عرفة
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد عرفة الرئيس التنفيذي لشركة حاج عرفة، إن الشركة بدأها والده في عام 1968 وكان عمر والدى 18 سنة، حيث التحق بشركة في نفس المجال واكتسب خبرات كثيرة.

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة حاج عرفة، في تصريحات لبرنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دي إم سى :"تم افتتاح أول فرع للشركة في العطار وكانت شركة عرفة للعطار واستمرت حوالى 20 سنة".

وتابع  محمد عرفة :"بدأ الموضوع يتكبر في بداية الألفية الجديدة وبأنا في استراد السلع الغذائية خاصة التوابل والمكسرات، وتوسعنا مع الألفية الجديدة وزدنا من المنتجات التي نعرضها، وأصبحنا موردين الأساسيين للماركت مول".

فيما قال محمود عرفة المدير العام لشركة حاج عرفة، إن المنتج يدخل المصنع الغذائي ونخرج منه عدة سلعة ونخرج من المنتج عدة سلع مثل اللوز.

وأضاف المدير العام لشركة حاج عرفة، خلال البرنامج :"نخرج من المنتج الواحد، ومنتج غذائى وكذلك نخرج منها منتج غير غذائي مثل زيت اللوز من أجل الوصول لعدد كبير من المنتجات ذات القيمة في السوق ، ولم يعد لدينا هادر في المنتجات على الإطلاق".

فيما قالت كارولين سعيد مؤسسة شريكة bless، إنه لم يكن هاك أحد يعرف كيفية التعامل مع الشعر الكيرلى وأن له اهتمام معين، متابعة :"قررت أنتج منتج شامبو لنفسى من خلال استشارة طبيبة وبالفعل قمت بعمل المنتج وطبقته على شعري وأثبت نجاحا".

وأضافت مؤسسة شريكة bless، خلال البرنامج :"بعض أصدقائى طلبوا أن يجربون المنتج الذى أنتجه وجربوه ووجدوا أنه جيد للغياية، ثم تركت الشركة التي أعمل بها وتحدثت مع أصدقائي حول المنتج وبدأوا يشترون منى المنتج وأثبت نجاحا ثم توسعت في إنتاجه".

بدورها قالت كريستين عزيز مؤسسة شركة bless ومدير التسويق، إنها تحدثت مع كارولين سعيد كى تتوسع في إنتاج هذا النوع من الشامبو والكريم ولكنها في البداية كانت خائفة.

وأضافت  مؤسسة شركة bless ومدير التسويق  :"استطعت أن اقنعها في النهاية بالتوسع في إنتاج المنتج، وبدأنا ننزل السوق بشكل واسع".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة