صاروخ حكيم زياش يقود المغرب لإسقاط تنزانيا بتصفيات كأس العالم.. فيديو

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023 11:08 م
صاروخ حكيم زياش يقود المغرب لإسقاط تنزانيا بتصفيات كأس العالم.. فيديو منتخب المغرب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب المغرب فوزا هاما في بداية مشواره في تصفيات كأس العالم 2026 أمام مضيفه منتخب تنزانيا بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين على الملعب الوطني مكابا مساء الثلاثاء، في ثاني جولات دور المجموعات من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم التي ستقام في أمريكا الشمالية.

سجل النجم حكيم زياش الهدف الأول من تسديدة صاروخية بعد منتصف الملعب لم يستطع الحارس التعامل معها في الدقيقة 28.

 

وجاء تشكيل منتخب المغرب كالتالي: حراسة المرمى: ياسين بونو/ الدفاع : أشرف حكيمي – نايف أكرد - رومان سايس - نصير مزراوي/  الوسط : سفيان أمرابط - بلال الخنوس - حكيم زياش/ الهجوم: أمين حارث - يوسف النصيري - أمين عدلي.

وفي الشوط الثاني أضاف المغرب الهدف الثاني في الدقيقة 53 عبر إلوكاجا لاعب تنزانيا بالخطأ في مرماه.

 

ويلعب أسود الأطلس في المجموعة الخامسة من التصفيات مع زامبيا، الكونغو، تنزانيا، النيجر، وكان من المقرر أن ينضم لهم منتخب إريتريا ولكن أعلن المنتخب عن انسحابه في الأيام القليلة التي سبقت بدء التصفيات.

وكان من المفترض أن يواجه المغرب منتخب إرتيريا في الرباط بالجولة الأولى، إلا أن الأخير انسحب من التصفيات وفاز منتخب تنزانيا على النيجر في الجولة الأولى بهدف دون رد.

وبهذه النتيجة يتصدر منتخب المغرب ترتيب المجموعة الخامسة من مباراة واحدة فقط، فيما يأتي زامبيا وصيفا بعد مباراتين بـ3 نقاط لكن فارق الأهداف للمغرب، فيما حتل تنزانيا المركز الرابع برصيد 3 نقاط أيضا.

وزادت صعوبة المجموعة الخامسة في ظل تقلص عدد المباريات إلى ثمانٍ  مواجهات مما يقلص فرصة ثاني المجموعة في المنافسة على أفضل مركز ثانٍ لخوض الملحق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة