أبرز اتجاهات خواتم الخطوبة لعام 2024.. الذهب مسيطر والحجر الملون كمان

الإثنين، 20 نوفمبر 2023 10:00 ص
أبرز اتجاهات خواتم الخطوبة لعام 2024.. الذهب مسيطر والحجر الملون كمان خاتم خطوبة موضة 2024
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف اتجاهات خواتم الخطوبة من حين لآخر ولكنها تتفق حول أن ترضى جميع أذواق النساء، ولأن كل امرأة تبحث دائمًا عن كل ماهو جديد ويتوافق مع ذوقها، نستعرض في التقرير، أبرز اتجاهات خواتم الخطوبة لعام 2024 وفقاً لما ذكره موقع " insider".

أبرز اتجاهات خواتم الخطوبة لعام 2024

خاتم خطوبة مرصع بالذهب الأصفر

الذهب الأصفر هو المعدن المفضل لدى الكثير من النساء، لذلك فهو دائماً اختيارهم الأول، ولهذا يعتبر الخاتم المرصع بالذهب الأصفر من أبرز اتجاهات الخواتم لعام 2024.

الذهب الأصفر
الذهب الأصفر

خواتم مرصعة بأحجار متعددة

يعتبر الخاتم المرصع بأحجار متعددة من أبرز اتجاهات خواتم الخطوبة لعام 2024، حيث من المتوقع انتشار خاتم مرصع بحجرين من الألماس أو أحجار أخرى.

أحجار متعددة
أحجار متعددة

أحجار ذات ألوان مختلفة

تعتبر الخواتم المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة من أبرز اتجاهات الخواتم لعام 2023 والمتوقع أن يستمر حتى العام المقبل، حيث يعتبر من الخواتم التي تساعد المرأة في الحصول على إطلالة أنيقة ولعل أبرز مثال عليه هو خاتم خطبة الأميرة الراحلة ديانا والذى كان يحتوى على حجر ياقوت سيلان عيار 12 قيراطًا في المنتصف ومحاط بالألماس.

حجر ملون
حجر ملون

خواتم مكتنزة وبسيطة
 

تعتبر الخواتم المكتنزة ذات التصميمات والمنحوتات من أبرز اتجاهات خواتم الخطوبة التي من المتوقع انتشارها العام المقبل. وخواتم الخطبة البسيطة والعملية مثل المصممة بإطار ذو شريط رفيع من أبرز اتجاهات الخطوبة المتوقع انتشارها العام المقبل، وهو مميز ومناسب لمن ترغب في الحصول على إطلالة أنيقة وبسيطة في نفس الوقت ولا ترغب في ارتداء ثقيلة الوزن وتفضل خفيفة الوزن وتجعلها تبدو أكثر ثقة بنفسها.

 

خاتم
خاتم

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة