رئيس تحرير "الوطن": أشكر صاحب قرار إطلاق القاهرة الإخبارية ورؤيته للمستقبل

الخميس، 02 نوفمبر 2023 09:26 ص
رئيس تحرير "الوطن": أشكر صاحب قرار إطلاق القاهرة الإخبارية ورؤيته للمستقبل مصطفى عمار رئيس تحرير جريدة الوطن
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفي مصطفى عمار، رئيس تحرير جريدة الوطن، إن جريدة الوطن أبرزت ملف خاص عن قناة القاهرة الإخبارية بعنوان "هنا القاهرة الإخبارية.. المبتدأ والخبر"، حيث إن مصر كانت المبتدا في صناعة الإعلام.

وأضاف مصطفى عمار، في مداخلة هاتفية لبرنامج "مانشيت" مع الإعلامي جابر القرموطي، عبر قناة CBC، أنه لا توجد قناة إقليمية عربية تم تأسيسها وإطلاقها من أشخاص غير مصريين، ما يعكس قوة مصر القوية، وكانت الشركة المتحدة صاحبة الخطوة الجريئة في ظرف اقتصادي صعب أن تقرر إطلاق القاهرة الإخبارية قبل عام في وقت شهد سخرية من القناة وانتقادات لفريق العمل، لكن ما قدمته القناة الإخبارية أحرجت الجميع.

وتابع مصطفى عمار: "لو لم نطلق قناة القاهرة الإخبارية منذ عام، من كان سيتصدى لمشروع تهجير أهالي غزة إلى سيناء، والقاهرة الإخبارية تواجه هجوما من القنوات الإسرائيلية وقناة سي إن إن".

وأكمل مصطفى عمار: "الإعلام المصري لم يعد يرد فقط، ويستطيع أن يرد على التفوق الكاسح للكيانات العربية الإعلامية الموجود، ويجرى نفى الشائعات لتفتيتها، وأنا أشكر أحمد الطاهري والشركة المتحدة وصاحب القرار بإطلاق القاهرة الإخبارية لأنه كان يرى المستقبل".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة