سفير مصر فى ليبيريا يكشف آخر استعدادات المنتخب قبل لقاء سيراليون.. فيديو

الأحد، 19 نوفمبر 2023 04:30 م
سفير مصر فى ليبيريا يكشف آخر استعدادات المنتخب قبل لقاء سيراليون.. فيديو محمد صلاح أثناء التدريب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال السفير أحمد عبد العظيم، سفير مصر لدى ليبيريا، إن بعثة المنتخب الوطني، وصلت إلى ليبيريا، وكانت السفارة بكامل أعضائها في استقبالها، كما أتم المنتخب المران الأساسى استعدادا للمباراة التي ستجرى اليوم.

وأضاف سفير مصر لدى ليبيريا، خلال مداخلة هاتفية إلى تليفزيون اليوم السابع، أن الجماهير قدمت مظاهرة حب للاعبى المنتخب الوطنى ونجومنا منهم محمد صلاح ومحمد الننى وكان الأمر مشرفا ويدعو إلى الفخر والاعتزاز، الطقس جيد والرطوبة في معدلاتها ودرجات الحرارة كانت جيدة، وإيجابية للغاية، لافتا إلى أنه لا يعلم احد ما إذا كان هناك أمطار أم لا .

وتابع سفير مصر لدى ليبيريا، أن اتحاد الكرة السيراليونى يتيح التذاكر قبل بوابات الدخول بحسب الدرجة التي يحتاجها المواطن، والجالية المصرية كانت حريصة على مشاهدة المران وكذلك بعض الجالية العربية حاوطوا المنتخب واحتفوا بهم، وكذلك مواطني ليبريا أذروا المنتخب الوطنى .

وأشار سفير مصر لدى ليبيريا، إلى أن الجماهير الليبيرية انتظرت المنتخب من مختلف الأعمار والفئات ورحبوا باللاعبين بحفاوة شديدة وتكرر نفس الأمر خلال توجه المنتخب إلى ملعب المباراة الذى يتدرب عليه .

ويستعد منتخب مصر لمواجهة سيراليون في السادسة مساء اليوم الأحد، بالجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة