تغييرات بالجملة فى تشكيل منتخب سيراليون أمام مصر فى تصفيات كأس العالم

الأحد، 19 نوفمبر 2023 05:54 م
تغييرات بالجملة فى تشكيل منتخب سيراليون أمام مصر فى تصفيات كأس العالم منتخب سيراليون
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن جون كيستر المدير الفني لمنتخب سيراليون التشكيل الرسمي لمواجهة مصر في المباراة التي ستقام في السادسة مساء اليوم الأحد فى ليبيريا، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 وشهد التشكيل إجراء 4 تغييرات عن المباراة الأخيرة اتلى خاضها الفريق أمام إثيوبيا فى الجولة الأولى والتى انتهت بالتعادل السلبى.

سيراليون ضد مصر

وجاء تشكيل منتخب سيراليون كالتالي:

حراسة المرمى: إبراهيم سيساي
 
خط الدفاع: عثمان كاكاي – محمد كابيا – عبدول كابيا – إلوساني كوروما
 
خط الوسط: سليمان كايكاي – الحسن كوروما – تايرس فورناه
 
خط الهجوم: إيمانويل ساماديا - محمد توراي – أجوستوس كارجبو
 
وعلى مقاعد البدلاء: محمد كامارا – دونالد كامارا – يوسف سيساي – عبدولاي جوما باه – إبراهيم سيلا – ساليو باه – ألفا كونتيه – أبو دومبويا – جوناثان مورساي – الحاجي كامارا – دانييل كانو – أمادو باكايوكو.
 
تشكيل سيراليون
تشكيل سيراليون

ويطمح الفراعنة لتحقيق الإنجاز والوصول إلى المونديال للمرة الرابعة فى تاريخهم، خاصة مع النظام الجديد للمونديال القادم، والذى يضمن مشاركة 9 منتخبات أفريقية.

ووصلت قبل قليل بعثة منتخب سيراليون لملعب المباراة الذي سيقام عليه المواجهة المرتقبة.
 

سيراليون ضد مصر

وأسفرت القرعة عن وقوع المنتخب المصرى في المجموعة الأولى من التصفيات برفقة كل من "بوركينا فاسو، غينيا بيساو، سيراليون، إثيوبيا، وجيبوتي".

منتخب مصر

جدير بالذكر أن قطاع القنوات الرياضية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية نجح فى الحصول على حقوق البث التلفزيونى لكافة مباريات منتخب مصر الأول فى تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، بالتعاون مع شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت والبنك الأهلى المصرى وشركة اتصالات مصر، كما اشتمل الاتفاق على حقوق عرض ملخصات كافة مباريات المنتخبات الإفريقية فى باقى مجموعات التصفيات، وعدد من الحقوق التجارية الخاصة بالتصفيات.

ووعدت إدارة "أون تايم سبورتس" و قطاع القنوات الرياضية بالمتحدة انها ستقدم خدمة إعلامية متميزة لمنافسات التصفيات، وتغطية متكاملة للمشاهد أينما كان، طوال مدة التصفيات الممتدة من الان و حتى 2026، سواء من خلال البث التلفزيوني للمباريات أو الأستوديوهات التحليلية أو العديد من البرامج التي سيتم إنتاجها خصيصاً لمباريات التصفيات الأفريقية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة