برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 19 نوفمبر: لا تدخل في مشادة

الأحد، 19 نوفمبر 2023 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 19 نوفمبر: لا تدخل في مشادة برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أن لديه القدرة على تحقيق كل الخطط التي يضعها أمامه، ويعشق القيادة والتسلط، ولا يحب أن يسمع حديث الآخرين مهما كان.

برج الأسد في حظك اليوم 19 نوفمبر

مولود برج الأسد يتمتع بالجود على كل من حوله، ولديه أخلاص شديد لأبعد حد، ويحب القراءة والمعرفة ليكون على علم بكل الأحداث التي تحدث من حوله.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل فريد شوقى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

لا ترفض الفرصة التي تجدها أمامك، حتى لا تندم فيما بعد، وحاول أن تتحمل القرارت التي تأخذها بكل جرأة، ولا تتراجع عن رأى قلته، فأنت على حق مادمت درسته من كل الجوانب.

برج الأسد حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

قوم بعمل خطط قصيرة لقضاء وقت مميز مع شريك الحياة، ليشعر بالسعادة في وجودك وأحتويه وتحدث معه بكل وضوح وصراحة، حتى تكمل حياتك معه بكل سعادة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك محاولة تناول طعام صحى لا يحتوى على الدهون أو الزيوت لصحتك، لتصبح أكثر رشاقة وحيوية، مع ممارسة التمارين الرياضية كل صباح في الهواء الطلق.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لا تدخل في مشادة أنت في غنى عنها، ركز في عملك ولا تتحدث من الأشخاص السلبين من حولك، وطور من قدراتك حتى تحصل على المكاسب المالية التي تريدها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة