26 ساعة رحلة جاياردو لاتحاد جدة ويصطدم مع جيرارد بالدوري السعودي

الأحد، 19 نوفمبر 2023 10:55 ص
26 ساعة رحلة جاياردو لاتحاد جدة ويصطدم مع جيرارد بالدوري السعودي مارسيلو جاياردو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصل الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفنى لفريق اتحاد جدة السعودي، المملكة السعودية مساء اليوم بعد رحلة استغرقت 26 ساعة قادماً من الأرجنتين، مسقط رأسه، ليبدأ مهامه الفنية فى قيادة النمور وعلى رأسهم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق. 

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية أن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب فريق الاتحاد السعودي، سيصل مطار الملك عبد العزيز الدولي فى محافظة جدة فى الـ 09:45 مساء اليوم، قادما من بوينس آيرس العاصمة الأرجنتينية.
 
واتفقت إدارة الاتحاد مع المدرب الأرجنتيني لقيادة  الفريق الفنية، خلفًا للبرتغالي نونو سانتو، الذي تمت إقالته فى 7 نوفمبر الجاري.
 
وعبر رحلة استغرقت 26 ساعة، وعلى مقعد الدرجة السياحية مرورًا بنقطة توقف في روما، العاصمة الإيطالية، تجاوزت الساعات الثماني، يستقبل الاتحاديون مدربهم الجديد اليوم.
 
وقال مدرب الاتحاد في تصريحات صحفية، "أمامنا تحد رائع وهو كأس العالم للأندية، وهو اختبار سريع، حظيت بعام هادئ لذا العودة بحماس مرة أخرى هو ما كنت أتطلع إليه، ونتطلع كلنا لهذه التجربة المختلفة تماما".
 
ويلعب الاتحاد أمام أوكلاند سيتي فى افتتاح كأس العالم للأندية فى 12 ديسمبر المقبل.
 
وبحسب صحيفة الشرق الأوسط السعودية، ستكون أول مباراة للمدرب الجديد فى مواجهة الاتفاق ومدربه ستيفن جيرارد فى 24 نوفمبر.
 
كما يستهل مشواره في دوري أبطال آسيا بمواجهة أجمك الأوزبكي ممثل أوزبكستان في المجموعة الثالثة التي يتصدرها الاتحاد بتسع نقاط متقدماً بنقطتين على سباهان الإيراني والقوة الجوية العراقي.
 
وصنع المدرب اسمه مع ريفر بليت وموناكو في بداية مشواره كلاعب، كما أحرز 13 هدفاً في 44 مباراة مع الأرجنتين.
 
وحصد جاياردو مع ريفر بليت  13 لقباً منهم لقب الدوري في 2021، وكأس كوبا ليبرتادوريس في 2015 و2018، بالإضافة إلى كأس الأرجنتين في ثلاث مناسبات، وكأس السوبر لاتحاد أميركا الجنوبية ثلاث مرات.
 
ورحل جالاردو عن ريفر  بإرادته في نهاية العام الماضي بعد ثمانية أعوام ونصف العام، بعد الفوز في 232 مباراة من أصل 424.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة