قرار الـ 100 دقيقة ليس الأول.. بـالتفاصيل.. كيف تقف "المتحدة للخدمات الإعلامية" على مسافة واحدة من جميع المرشحين بالانتخابات الرئاسية؟.. منحت الفرصة للجميع دون تمييز ورافقتهم فى كل خطوات الترشح منذ البداية

السبت، 18 نوفمبر 2023 12:00 م
قرار الـ 100 دقيقة ليس الأول.. بـالتفاصيل.. كيف تقف "المتحدة للخدمات الإعلامية" على مسافة واحدة من جميع المرشحين بالانتخابات الرئاسية؟.. منحت الفرصة للجميع دون تمييز ورافقتهم فى كل خطوات الترشح منذ البداية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في الثالث والعشرين من أكتوبر الماضي، أعلن مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار حازم بدوى، عن أسماء المرشحين الرئاسيين لخوض سباق الانتخابات الرئاسية، بعد أن تم قبول طلبات الترشح المقدمة من كل من المرشحين الرئاسيين، عبد الفتاح السيسى، و فريد زهران، وعبد السند يمامة، وحازم عمر.

ومنذ هذه اللحظة وقبلها وتعكف الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على إتاحة الفرصة لجميع المرشحين لاستعراض برامجهم الانتخابية بكل شفافية وعدالة، فلم يقتصر الأمر فقد على القرار الأخير حول منح كل مرشح 100 دقيقة مجانا لعرض برنامجه الانتخابي ومحاوره المختلفة أمام الملايين، بينما منذ بدء استعداد المرشحين لإجراء الكشوف الطبية وغيرها من الخطوات الاستباقية قبل مرحلة التقدم بالأوراق للهيئة الوطنية، رافقت "المتحدة" كافة المرشحين في جميع هذه الخطوات، ومنحتهم الفرصة الكاملة دون تمييز.

ومنذ الإعلان الرسمي لقبول أوراق الدكتور عبد السند يمامة، المرشح الرئاسي، في أكتوبر الماضي، وقد حرصت قنوات "المتحدة" على استضافته لشرح محاور برنامجه الانتخابي، والتعرض على وجهات نظره في الكثير من القضايا الملحة، حتى يكون المواطن على دراية كاملة بخطة المرشح الذى قد يأتي به الصندوق.

وحل الدكتور عبد السند يمامة ضيفًا على برنامج "كل يوم"، مع الدكتور خالد أبو بكر، والمذاع عبر فضائية "ON "، وناقش خلال اللقاء عددا من الملفات الهامة التي يقوم عليه برنامجه، والذى يتنوع بين المحور الاقتصادى والتعليمي والاجتماعي، وغيرها من الملفات الشائكة.

وأكد خلال اللقاء أهمية إجراء إصلاحات اقتصادية وسياسية في حال فوزه بالانتخابات الرئاسية المقبلة، كما تحدث عن العلاقات الخارجية، ورؤيته في حل الكثير من الأزمات في ظل الظروف الراهنة.

كما حل رئيس حزب الوفد، ضيفًا على برنامج "في المساء مع قصواء"، مع الإعلامية قصواء الخلالي، عبر قناة  "CBC ".

كما حرصت قنوات "المتحدة" على نقل المؤتمر الدعائى الأول الذى عقده "يمامة"، في مقر حزب الوفد، وتناول خلاله كافة الرؤى والحلول المقترحة الواردة في البرنامج الانتخابي، وتحدث عن الكثير من القضايا الشائكة.

وقد منحت "المتحدة" عبر قنواتها المختلفة، الفرصة للمرشح الرئاسي، الدكتور فريد زهران، رئيس حزب المصرى الديمقراطي الاجتماعي، فقد حل ضيفًا على برنامج "في المساء مع قصواء"، على قناة cbc، كما رافقت كاميرات "المتحدة" المرشح الرئاسي خلال فحوصات الكشف الطبي وغيرها من الخطوات الاستباقية التي أجراها لاستيفاء أوراق التقدم للترشح.

وفى التاسع من نوفمبر الجاري، نقلت "المتحدة" تفاصيل المؤتمر الجماهيرى الذى عقده المرشح الرئاسي فريد زهران بأحد الفنادق بالجيزة، وذلك لعرض البرنامج الانتخابي الذى تم الانتهاء من إعداده على يد مجموعة من الخبراء.

كما منحت "المتحدة" الفرصة للمرشح الرئاسي حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهورى، بعد أن استعرض كافة تفاصيل برنامجه الانتخابي، عبر لقاء أذيع خلال برنامج كل يوم، على قناة ON ، في 11 أكتوبر الماضي، وتحدث خلال اللقاء عن رؤيته في مجال التنمية الزراعية والصناعية من خلال حل أزمة الندرة المائية لزيادة الحصة المحصولية من خلال زيادة إنتاجية الفدان من أجل زيادة الصادرات الزراعية.

وفي 13 نوفمبر الماضي، حل رئيس حزب الشعب الجمهورى والمرشح الرئاسي، ضيفًا على برنامج "في المساء مع قصواء"، مع الإعلامية قصواء الخلالى، عبر قناة "CBC"، وكشف أنه يملك برنامجًا حقيقيًا يشتبك مع كافة مشكلات المواطنين، قائلا: "عندنا برنامج حقيقى ومشتبكين مع كافة مشاكلهم وبقعد مع البسطاء ولا نغامر بمستقبل 105 ملايين".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة