تحرير محاضر تموين وإزالة تعديات على الأراضى الزراعية ببنى سويف

السبت، 18 نوفمبر 2023 10:21 ص
تحرير محاضر تموين وإزالة تعديات على الأراضى الزراعية ببنى سويف الدكتور محمد هانى محافظ بنى سويف
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا جنوب بنى سويف، برئاسة نشأت معبد، حملة تفتيشية على المخابز البلدية فجر اليوم بالتنسيق مع إدراة تموين سمسطا"مكتب تموين مازورة"، وتم المرور على المخابز بقرى "مازورة، قرية التضامن، البلهاسي، الشيخ عابد".

وأسفرت الحملة عن تحرير بعض المحاضر شملت نقص وزن وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وعدم إعطاء بون للمواطنين وتدني مستوى النظافة.

وقامت الوحدة المحلية برفع كافة الاشغالات والإعلانات غير المرخصة بشارع بورسعيد وشارع محمود سليمان، وفي ملف التعديات على الأراضي الزراعية تم  إزالة 16 حالة تعد بالبناء المخالف علي مساحة 26 قيراط بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة.
 
من جانبها واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن برئاسة محمد بكرى، الأعمال اليومية في ملف النظافة ونقل القمامة من المحطة الوسيطة حيث تم رفع أكثر من 80 طن من القمامة والمخلفات من شوارع المدينة ونقاط التجميع، بالإضافة لجمع القمامة من المنازل بالقرى التابعة، وتمهيد طريق تلت ومنطقة الجمعية الزراعية والوحدة الصحية ومحطة مياه الشرب بعزبة بشرى الغربية وطريق عزبة الرواجي، كما تم التنسيق مع فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي لتنفيذ الإجراءات الفنية حيال شكوى بعض أهالي عزبة شرارة الشرقية من حدوث عطل مفاجئ بخط المياه الذي تم إصلاحه العطل. 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة