الزمالك يستعجل رد سبورتنج لشبونة على ملف غرامة شيكابالا لحسم ملف الصفقات

السبت، 18 نوفمبر 2023 09:00 ص
الزمالك يستعجل رد سبورتنج لشبونة على ملف غرامة شيكابالا لحسم ملف الصفقات شيكابالا
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعجل عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، والمسئول عن ملف القضايا والغرامات الخارجية الموقعة على القلعة البيضاء، رد مسئولي نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى على طلب تقسيط غرامة محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد القلعة البيضاء.

ويرغب مسئولو نادى الزمالك في الحصول على رد من نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى، سواء بالموافقة على تقسيط غرامة شيكابالا والبالغة مليون ونصف مليون يورو، أو رفضها حتى يتحرك المجلس فى حسم الأمر لرفع القيد وتدعيم الفريق بالنواقص وسد الثغرات فى مختلف المراكز  قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويتمنى مسئولو نادى الزمالك فى تقسيط غرامة شيكابالا مع سبورتنج لشبونة، خاصة أن المبلغ المالى المقرر دفعه للنادى البرتغالى كبير للغاية، ويأمل مسئولو القلعة البيضاء فى إيجاد مرونة من التفاوض فى هذا الملف للتقدم خطوة كبيرة فى حل أزمة القيد.

وأكد عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، خلال تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه يحاول تقسيط غرامة شيكابالا مع مسئولي النادى البرتغالى بالتراضى، حتى يتم رفع إيقاف القيد عن القلعة البيضاء.

ويبذل مسئولو الزمالك مجهودا كبيرا من أجل توفير الغرامة المستحقة لنادى سبورتنج لشبونة والبالغة مليون و500 ألف يورو، من أجل سدادها ورفع عقوبة إيقاف القيد عن الفريق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة