أوقاف كفر الشيخ: افتتاح 5 مساجد والالتزام بخطبة الجمعة اليوم

الجمعة، 17 نوفمبر 2023 02:41 م
أوقاف كفر الشيخ: افتتاح 5 مساجد والالتزام بخطبة الجمعة اليوم جانب من الحدث
كفر الشيخ -محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتحت مديرية أوقاف كفر الشيخ، 5 مساجد، في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بالمساجد مبنى ومعنى، والحرص المستمر على عمارة بيوت الله، وتشيدها ومواكبة الجمهورية الجديدة، وبتوجيهات مباركة من الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ومتابعة وإشراف الشيخ  عطا بسيوني وكيل الوزارة،والدكتور عبد القادر سليم مدير عام الدعوة.
 
وتم افنتاح، مسجد عمر بن الخطاب، والنهضة ببلطيم، هاشم المجاز الشرقي بالحامول، والرحمن قرية 78 المنصور بالحامول، وعوض الدولتلي بالعزبة السمراء بالسحايت الحامول، والسلام عزبة ثروت سيدى سالم.
 
وأدى الخطبة الشيخ عطا بسيوني، وكيل الوزارة وكانت تحت عنوان (واجبنا وقت الأزمات الأمل والعمل)، مؤكداً أن الإسلام يحث أفراده على الأمل بمستقبل مشرق ؛ فالأمل أساس الحياة ؛ وكل إنسان له أمل في الحياة.
 
وأكد وكيل الوزارة، أن جميع المساجد قد التزمت بالخطبة الموحدة، وبالوقت المحدد على مستوى المحافظة، ولم يتم رصد أى مخالفات ولله الحمد، سائلا الله أن يديم علينا نعمة افتتاح المساجد وتعميرها وتشيدها والحفاظ عليها، كما نسألهسبحانه أن يحفظ مصر وأهلها وأن يجعلها في أمانه وضمانه واحة للأمن والأمان والاستقرار.
 
 
 
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة