رد صادم من فيتوريا على فتوح وصبحي قبل مباراة مصر وجيبوتي.. فيديو

الخميس، 16 نوفمبر 2023 04:00 ص
رد صادم من فيتوريا على فتوح وصبحي قبل مباراة مصر وجيبوتي.. فيديو جانب من التغطية
كتب - إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع أعدها وقدمها الزميل أحمد عصام بشأن ما قاله فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر: "مصر بلد كبيرة ولابد أن نكون كبارا داخل الملعب وخارجه، وأحزن عندما يكون هناك منتخبات ليس لديها نفس العناصر المتواجدة لدينا ولديها حضور جماهيري عالي، قائلا: "هذا الأمر لن يتم حله في يوم وليلة ولكن متأكدون من أننا سنصل إلى هذه النقطة، وأن تحضر العائلات المصرية وتكون فخورة بمنتخب بلدها".

 

وأكد البرتغالي روي فيتوريا، أن مباراة اليوم أمام جيبوتي في تصفيات كأس العالم، تعد من أهم مباريات الفريق في مشواره بالتصفيات، لانه يعتبر أن مباراة البداية هي أهم مباراة في المشوار كاملا.

وكشف فيتوريا، أن قرارات المدرب كلها قرارات فنية، ولا يوجد تدخلات من أحد، ونمتلك حاليا 3 لاعبين في مركز المهاجم، وهم محمد شريف ومصطفي محمد وعمر مرموش، وهم متألقون مع فرقهم من بداية الموسم، موضحا أنه قام باستدعاء محمد شريف في المعسكر الحالي نظرا لتألقه مع فريقه في الدوري السعودي، أما عن شيكابالا فقد اكد فيتوريا انه يعلم إمكانيات اللاعب منذ أن كان محترفا في سبورتنج لشبونة، ولكنه كمدير فني يحاول عمل توزان بين المهارة وعامل السن.

وعلق فيتوريا عن مستقبل المنتخب، مؤكدا انه يسعي دائما لتنفيذ خطط طويلة المدى، وأخرى قصيرة لبناء جيل جديد وقوي للفراعنة، من خلال وضع لاعب أساسي، وأخر احتياطي يتفاوت بينهما العمر لتحقيق التوازن، مشيدا بمستوى شيكابالا وإصراره وخبرته الدائمة.

أما عن أزمة فتوح وصبحي لاعبا الزمالك، فقد اكد أنه لم يطلب عرض التحقيقات عليه، وأنه فقط أراد معرفة نتيجة التحقيق من أجل اتخاذ القرار المناسب بشأن اللاعبين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة