حصاد الجولة الثامنة من دورى المحترفيـن.. بتروجت يحافظ على الصدارة.. 5 انتصارات و5 تعادلات.. 29 هدفا حصيلة الأسبوع.. مكادى يتلقى أول خسارة.. المقاصة يحقق فوزه الأول.. وأبو قير للأسمدة يسجل النتيجة الأعلى

الأربعاء، 15 نوفمبر 2023 07:51 م
حصاد الجولة الثامنة من دورى المحترفيـن.. بتروجت يحافظ على الصدارة.. 5 انتصارات و5 تعادلات.. 29 هدفا حصيلة الأسبوع.. مكادى يتلقى أول خسارة.. المقاصة يحقق فوزه الأول.. وأبو قير للأسمدة يسجل النتيجة الأعلى بتروجت
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار مساء أمس الثلاثاء على منافسات الجولة الثامنة من دورى المحترفين، الذى يشهد إثارة وندية بين الفرق، وتغير في الترتيب في كل جولة، والذى يقام من دور واحد من أجل تحقيق حلم الصعود للأضواء، حيث يصعد أصحاب المركزين الأول والثانى مباشرة للدورى، بينما يخوض صاحب المركز الثالث دورة رباعية مع الثلاثة الأوائل من دورى القسم الثانى "ب" يصعد فيها صاحب الصدارة للدورى أيضا. 

 

5 انتصارات و5 تعادلات 

شهدت مباريات الجولة 5 انتصارات، حيث فاز أسوان على مكادى بثلاثة أهداف لهدفين، وبترول أسيوط على غزل المحلة بهدف مقابل لا شىء، في الوقت الذى حقق فيه أبو قير للأسمدة فوزا كبيرا على النصر للتعدين بخماسية نظيفة، كما فاز مصر المقاصة على جمهورية بهدف مقابل لا شىء، كما فاز طنطا على النجوم بهدفين مقابل هدف. 

وشهدت الجولة 5 تعادلات حيث تعادل بتروجت مع وادى دجلة بهدف لمثله، كما تعادل راية ودكرنس بهدفين لمثليهما، وهى نفس النتيجة التى انتهت بها مباراتى القناة ووى، ولافيينا وحرس الحدود، بينما انتهت مباراة السكة الحديد وبروكسى بالتعادل السلبى بين الفريقين.

 

29 هدفا حصيلة الجولة الثامنة 

أسفرت مباريات الجولة عن تسجيل 29 هدفا بفارق هدف وحيد عن الجولة الماضية التى سجلت 28 هدفا، وشهدت مباريات الجولة النتيجة الأعلى منذ انطلاق الدورى بعدما فاز أبو قير للأسمدة على النصر للتعدين بخماسية نظيفة، رافعا رصيده إلى 13 نقطة وبات قريبا من أهل القمة بفارق 3 نقاط فقط عن بتروجت صاحب الصدارة، كما سجلت مباراة أسوان ومكادى خمسة أهداف أيضا بعدما انتهت لصالح زهرة الجنوب بثلاثة أهداف مقابل هدفين. 

 

مكادى يتلقى الخسارة الأولى بالمسابقة 

تلقى مكادى الخسارة الأولى له بدورى المحترفين في الجولة الثامنة على يد أسوان بعد تلقيه الهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد أسوان الرياضى. 

وحافظ مكادى على سجله خاليا من الهزائم خلال الأسابيع السبعة الماضية بعدما تعادل في الستة مباريات الأولى، ثم حقق الفوز في الجولة الماضية على أبو قير للأسمدة بهدفين مقابل هدف، قبل أن يخسر أمام أسوان الجولة الحالية.

 

المقاصة يحقق فوزه الأول على شبين

حقق مصر المقاصة فوزه الأول على حساب جمهورية شبين بهدف مقابل لا شىء ليرفع رصيده إلى 6 نقاط فى المركز السابع عشر، بينما تجمد رصيد أبناء المنوفية عند 5 نقاط في المركز قبل الأخير.

 

بتروجت يحافظ على الصدارة مؤقتا

نجح بتروجت في الحفاظ على صدارة المسابقة بعد التعادل أمام وادى دجلة بهدف لمثله رافعا رصيده إلى 16 نقطة مستفيدا من خسارة غزل المحلة أمام بترول أسيوط بهدف مقابل لا شىء، وتعادل لافيينا وحرس الحدود بهدفين لمثليهما.

 

أبو قير يحقق أكبر فوز بالمسابقة

حقق أبو قير للأسمدة أكبر فوز بالمسابقة بخماسية على النصر للتعدين ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد الخاسر عند 4 نقاط في المركز الـ20.

بتلك النتيجة اقترب أبو قير للأسمدة كثيرا من المراكز الأولى للدورى وأصبح قريبا من الدخول ضمن المركزين الأول والثانى المؤهلين لدورى الأضواء والشهرة.

 

نانا أنتوى ينفرد بصدارة الهدافين

استمر الغانى نانا أنتوى مهاجم فريق طنطا على قائمة هدافى دورى المحترفين برصيد 6 أهداف، متفوقا على حسام بركات مهاجم بروكسى صاحب الـ5 أهداف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة