مكادى يتلقى الخسارة الأولى له بدورى المحترفين في الجولة الثامنة

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023 07:39 م
مكادى يتلقى الخسارة الأولى له بدورى المحترفين في الجولة الثامنة أسوان ومكادى
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى مكادى الخسارة الأولى له بدورى المحترفين في الجولة الثامنة على يد أسوان بعد تلقيه الهزيمة بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بينهما على ستاد أسوان الرياضى . 

وحافظ مكادى على سجله خاليا من الهزائم خلال الأسابيع السبعة الماضية بعدما تعادل في الستة مباريات الأولى ، ثم حقق الفوز في الجولة الماضية على أبو قير للأسمدة بهدفين مقابل هدف ، قبل أن يخسر أمام أسوان الجولة الحالية .

كانت مباريات الجولة أقيمت أول أمس الأحد بمباراة وادى دجلة وبتروجت التي انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله ، واستكملت باقى المباريات أمس بـ5 لقاءات حيث حقق أسوان فوزا غاليا على مكادى بثلاثة أهداف لهدفين ، كما فاز بترول أسيوط على غزل المحلة بهدف مقابل للاشئ ، في الوقت الذى حقق فيه أبو قير للأسمدة فوزا كبيرا على النصر للتعدين بخماسية نظيفة ، كما فاز مصر المقاصة على جمهورية بهدف مقابل للاشئ ، بينما تعادل راية ودكرنس بهدفين لمثليهما .

كما اختتمت مباريات الجولة اليوم بأربع لقاءات حيث فاز طنطا على النجوم بهدفين مقابل هدف ، كما تعادل السكة الحديد مع بروكسى 0/0 ، فى الوقت الذى تعادل فيه القناة مع وى 2/2 ، وبنفس النتيجة انتهت مباراة لافيينا وحرس الحدود . 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة