طارق يحيي لتليفزيون اليوم السابع: الجمهور كله سيشاهد هذه المباريات على قنوات أون سبورتس.. فيديو

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023 10:00 م
طارق يحيي لتليفزيون اليوم السابع: الجمهور كله سيشاهد هذه المباريات على قنوات أون سبورتس.. فيديو طارق يحيى نجم منتخب مصر والزمالك السابق
كتب - إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال طارق يحيي نجم منتخب مصر والزمالك السابق، إنه بالتأكيد حصول الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، علي هذه الحقوق، خطوة جيدة جدا، ونثمنها بشكل كبير، مثلما شاهدنا السوبر الإفريقي، وكانت هذه بمثابة نقطة الإنطلاق، ومن ثم إستطاعتهم  في الحصول على حقوق البث التليفزيوني لكل مباريات منتخب مصر الأول في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، لأول مرة في تاريخ الإعلام المصري.

 

وأوضح طارق يحيى، خلال إتصال هاتفي علي تليفزيون "اليوم السابع" في تغطية خاصة من إعداد إسلام شيبة وتقديم أحمد الجعفري، أننا نتمني التوفيق لمنتخبنا في الفترة القادمة حتي يصل لكأس العالم، والجمهور المصري والعربي كله سيشاهد هذه المباريات علي قنوات أون تايم سبورتس.

وأشار طارق يحيي، أن منتخبنا الوطني بالتأكيد سيكون علي أتم إستعداد لهذه التصفيات، ونتمني بإذن الله أن يكون هناك وصول لكأس العالم، لأن مصر تستحق هذا، واللاعبين علي مستوي عالي جدا، لأن مصر هي الرائدة في هذا المجال علي المستوي القاري، لأن منتخبنا أعلي منتخب حاصل علي بطولة أمم أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة