صحيفة إسبانية تشيد بمحمد صلاح: أسطورة ليفربول أخرج المارد من المصباح

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023 11:41 ص
صحيفة إسبانية تشيد بمحمد صلاح: أسطورة ليفربول أخرج المارد من المصباح محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الضوء على تألق النجم المصرى محمد صلاح، مع فريقه ليفربول الإنجليزى، خلال الفترة الأخيرة وذلك قبل انطلاق فترة التوقف الدولى الحالية وانضمامه لمعسكر المنتخب الوطنى استعدادا لضربة البداية فى مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 أمام جيبوتى.

وأحرز محمد صلاح مؤخرا، هدفين في فوز الريدز على برينتفورد، بنتيجة 3-0، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، ضمن مباريات الجولة الـ 12 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكتبت الصحيفة "محمد صلاح يخرج المارد من المصباح من جديد"، مضيفة أن أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لشهر أكتوبر، وصل إلى 200 هدف في كرة القدم الإنجليزية يوم الأحد الماضى، كما حطم النجم المصرى رقما قياسيا ضد برينتفورد بعدما أصبح أول لاعب للريدز يسجل في أول ست مباريات للفريق على ملعب أنفيلد في موسم واحد.

وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح أصبح أول لاعب كرة قدم أفريقي يحقق هذا الرقم في المباريات الرسمية في كرة القدم الإنجليزية (بين الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة والدرع الخيرية والمسابقات الأوروبية مع الأندية الإنجليزية).

وأشارت الصحيفة إلى أنه من بين تلك الأهداف الـ200، 198 منها كانت مع ليفربول و2 فقط مع تشيلسي الذي لم يمنح الفرصعة للنجم المصري بالنجاح فيه، قبل أن يصل في عام 2017 إلى أنفيلد ويصبح أسطورة فى ليفربول.

Capture
تقرير الصحيفة الكتالونية عن محمد صلاح









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة