رئيس رابطة الليجا: بيلينجهام له تأثير كبير على الدورى الإسبانى

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023 08:38 م
رئيس رابطة الليجا: بيلينجهام له تأثير كبير على الدورى الإسبانى بيلينجهام
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الاسباني، إن تألق النجم الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب وسط ريال مدريد، أدت إلى زيادة شعبية الدوري الإسباني في المملكة المتحدة.

وتعاقد الفريق الملكي مع اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا كواحد من أفضل اللاعبين في العالم بسبب مستواه المذهل، من بوروسيا دورتموند مقابل 103 ملايين يورو.

وقال تيباس في تصريحات نشرتها موقع "جول العالمي" : "لقد مرت بضعة أشهر فقط، ومن السابق لأوانه معرفة المدى الكامل لشعبيته، ولكن في مستويات المشاهدة في المملكة المتحدة، فإن بيلينجهام له تأثير كبير في الدوري لدينا".

أضاف: إنه لاعب مهم والمملكة المتحدة وغيرها من المناطق الناطقة باللغة الإنجليزية تنجذب إلى الدوري الخاص بنا بسببه، بيلينجهام لاعب كبير، كنا نعلم أنه لاعب عظيم لكننا لم ندرك المستوى الذي يمكن أن يصل إليه، في ريال مدريد يبدو وكأنه من كوكب مختلف".

وواصل: "لدينا أفضل لاعب في أوروبا وهو إنجليزي، لا يمكننا المقارنة بين البلدين، من الواضح أن الدوري الإنجليزي أكبر ولكن أفضل لاعب في أوروبا يلعب في إسبانيا، أفضل اللاعبين يأتون إلى إسبانيا".

وسجل بيلينجهام 13 هدفًا وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 14 مباراة فقط في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا منذ انضمامه من بوروسيا دورتموند في فترة الانتقالات الصيفية.

وغادر جود بيلينجهام  مقر معسكر منتخب إنجلترا وعاد إلى العاصمة الاسبانية مدريد لاستكمال فترة العلاج والتعافى مع فريقه الريال، ونفس الحال لمواطنه ليفي كولويل الذى سيعود لاستكمال التأهيل مع فريقه برايتون.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة