برج الثور.. حظك اليوم الثلاثاء 14 نوفمبر: مفاجآت

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الثلاثاء  14 نوفمبر: مفاجآت برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الثور ذكى يمتلك مساحة واسعة من الحب والعطاء، يحب مساعدة غيره وفعل الخير، لديه إرادة قوية وتحدى للصعاب التي قد تقابله في حياته وخاصة العملية.

برج الثور فى حظك اليوم 14 نوفمبر

صاحب برج الثور، يحب الحياة والمال والأولاد، يعشق الحياة المريحة ولذلك تجده يتعب في عمله جدًا، كما أنه واقعى، فنان لديه قادر على حل المشكلات برؤيه جديدة.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور عادل إمام، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

شعورك بالإرهاق أثناء العمل، شعور طبيعى لأنك تعمل أكثر من عدد ساعات دوامك، لذلك حاول أن تنجز فى العمل كى لا تشعر دوماً أنك تأتى على نفسك بانغماسك فى العمل.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

أن شعرت بمخاوف فى علاقتك العاطفية، يجب عليك مواجهتها، وعليك أن تفضى إليه بالأسرار التى تراودك بشأنها، حتى لا ينشأ حاجز نفسى بينكما.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

شعورك بالتوتر يزداد طرديًا مع ضغوط العمل، عليك الاسترخاء، وإعطاء لبدنك مساحة أن تمارس الرياضة فيها، وتأكل طعاماً صحياً، وقدر المياه الذى يحتاجه جسدك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

الأحداث غير المتوقعة، والمفاجأة، من شأنها أن تربك أى شخص، حتى وإن كانت هذه المفاجأة سارة جداً، ولكن هذه المفاجأة من شأنها أن تكسر روتين وملل الحياة لديك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة