مصابو غزة يوجهون الشكر لمصر: "نقدر مواقف الرئيس السيسي".. فيديو

الإثنين، 13 نوفمبر 2023 02:37 م
مصابو غزة يوجهون الشكر لمصر: "نقدر مواقف الرئيس السيسي".. فيديو مواطن من غزة برفقة ابنة اخيه المصابة
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتواجد عدد من المصابين والجرحى الفلسطينيين للعلاج داخل المستشفيات المصرية، والذين أصيبوا إثر عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

 

وقالت تنسيم أبو خاطر أحد المصابين من قطاع غزة: "كنا نام ونحن مستودعين أنفسنا لربنا وكنا أنا وأهالي نجتمع قبل النوم من أجل الدعاء.. نقول الدعاء وبعدين ننام.. مين يصحي ومين لا يصحي كنا مسلمين أمرنا لله.. وكنت اخت زوجي أمامي على السرير ولما صحيت كانت استشهدت برفقة بنتها ايمان".

وأضاف أحمد بركة عم الطفلة مروة بركة أحد المصابين من قطاع غزة: "بنشكر الحكومة المصرية وبنشكر وزارة الصحة ومحدش قصر خالص.. والحمد لله وبنشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي بجهوده والتأكيد على عدم خروج الجنسيات الأجنبية إلا مقابل الجرحى.. ونحن نقدر هذا الإنجاز والشعب المصري أخوات لنا".

فيما قال عبد الله محمد حسن النجار أحد المصابين من قطاع غزة: "جينا على مصر هنا لقينا طواقم طبية وكفاءة ولقينا احسن استقبال.. وبعد 28 يوم حرب ما كنشي فيه دعم من بره.. والعمليات كانت في غزة بدون بنج".  

وقال نائل جميل أحد المصابين من قطاع غزة يرافقه والده جميل عطا: "كل الشكر لجمهورية مصر العربية فردا فردا.. كل الشكر للشعب المصري".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة