شيخ قبائل أبو طويلة: أوجه تحية للرئيس السيسى على اهتمامه الكبير وغير المسبوق بسيناء

الإثنين، 13 نوفمبر 2023 06:06 م
شيخ قبائل أبو طويلة: أوجه تحية للرئيس السيسى على اهتمامه الكبير وغير المسبوق بسيناء شيخ قبائل أبو طويلة
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الشيخ فايز أبو حرب شيخ قبائل قرية أبو طويلة بسيناء، إن قرية أبو طويلة مركز الشيخ زويد مؤسسها الشهيد سالم أبو طويلة شهيد اغتالته إسرائيل، وكذلك الشيخ إبراهيم العرجاني الذى كافح الإرهاب بالتعاون مع القوات المسلحة والشرطة واخرجوا سيناء من النفق المظلم، ونرسل الشكر لكل اسره مصرية ضحت بابنها من اجل تراب سيناء".

 

وأضاف شيخ قبائل قرية أبو طويلة بسيناء خلال كلمته المذاعة على قناة إكسترا نيوز : "ابن مصر العظيم اللى لو لاه كانت مصر هتكون في نفق مظلم عشرات السنين الرئيس السيسى، وأوجه تحية للرئيس السيسى على اهتمامه الكبير وغير المسبوق في كل محافظات وقرى مصر وارض سيناء، وسيناء تعيش عصرها الذهبي في عصر عبد الفتاح السيسى في ظل ما كانت مغيبة  لعقود ولكن الرئيس حرص على تطوير سيناء ومكانة كبيرة لديه".
 

وتابع أنة الرئيس السيسى حسم ملف تهجير الفلسطينيين لسيناء، بتأكيده لا تهجير لأهالى غزة، كما جعل القضية الفلسطينية في بؤرة انظار العالم، مضيفا أننا شهدنا كلمته التاريخية امام القمة العربية الإسلامية في الرياض، متابعا أن سيناء تستقبل المصابين ونحرص على استضافتهم.

 

وأوضح : " مصر بقيادة الرئيس السيسى الذى لن يهدأ لها بال حتى يتحقق حلم الاشقاء بإقامة دولتهم وعاصمتها القدس، وأبناء سيناء تعاهد الله على أن سيناء أرض مصرية، وبأقدم الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على ما يقدموه من صورة حقيقة عن التنمية والتعمير على ارض سيناء ومصر".

ورحب اتحاد قبائل سيناء بوفد الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في زيارته لمدينة العريش اليوم، حيث قام وفد الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة أشرف سالمان رئيس مجلس إدارة الشركة، وعمرو الفقي الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب، بزيارة مستشفى العريش العام، وتفقد الوفد المستشفى وزار المصابين الفلسطينيين للاطمئنان عليهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة