برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 13 نوفمبر: مشورة مهنية

الإثنين، 13 نوفمبر 2023 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 13 نوفمبر: مشورة مهنية برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بشخصية قوية الإرادة تميل إلى التكتم والغموض يمكنك أن تعرف بسهولة مواليد برج العقرب، البرج المائي الذي يبدأ في 23 أكتوبر وينتهي في 21 نوفمبر. وهو برج شديد العاطفية والحساسية رغم قوة شخصيته.

برج العقرب فى حظك اليوم 13 نوفمبر 

ومواليد برج العقرب من أكثر ما يستفزهم النفاق أو الكذب، ويحترمون عدوهم إذا كان صادقًا، وهم شجعان لا يخشون المواجهة ولا الدخول في أي مناقشة مع آخرين.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنان أحمد الفيشاوي، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

 


حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى:

تواجه بعض الصعوبات فى اتخاذ اجراءات حاسمة خاصة فى ما يتعلق بالمشاكل فى مكان عملك، ولكن من المحتمل أن تحصل على مشورة مهنية جيدة من شخص يهتم لأمرك أو تتواصل مع شخص يؤثر جدًا فى حياتك المهنية فى المستقبل.

برج العقرب على الصعيد العاطفى:

خلال الأيام القليلة الماضية، كنت مشغولاً بمسارك الوظيفى وأهملت عائلتك وعلاقتك الرومانسية طوال تلك المدة. لذا فقد حان الوقت لأن تبدأ الاهتمام بهذه الجوانب من حياتك ومنحها المزيد من وقتك. خلاف ذلك قد تكون هناك مشاكل فى المستقبل.

برج العقرب على الصعيد الصحى:

ستشعر اليوم بصحة جيدة وحيوية بشكل خاص، تأكد من استخدام هذه الطاقة بطريقة مثمرة، وإذا كنت تؤجل أي مهمة، يمكنك اليوم إكمالها بسهولة. إنه أيضًا يوم رائع لبدء نظام جديد من التمارين والأنشطة البدنية مثل التمارين الرياضية أو السباحة.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب:

شخص ما يقدم لك ولاء مستمرًا ودعمًا ثابتًا وقويًا، اليوم، ستنشأ فرص لك لأن تعبر له عن تقديرك لما يقدمه لك ويقوم به لأجلك، وقد تضطر إلى اتخاذ موقف صعب ، ولكن هذا سيقوى علاقتك به فى نهاية المطاف، ويجب أن تكون شجاعًا وحازمًا بينما تعرض اللطف والامتنان.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة