"المتحدة للخدمات الإعلامية" تواصل جهودها لدعم القضية الفلسطينية.. سياسيون: الشركة تنتصر للإنسانية بدعم غزة.. ودائما سباقة في دورها المجتمعي داخليا وخارجيا.. ويؤكدون: تلعب دورًا هامًا في مد غزة بالمواد الإغاثية

الإثنين، 13 نوفمبر 2023 06:00 م
"المتحدة للخدمات الإعلامية" تواصل جهودها لدعم القضية الفلسطينية.. سياسيون: الشركة تنتصر للإنسانية بدعم غزة.. ودائما سباقة في دورها المجتمعي داخليا وخارجيا.. ويؤكدون: تلعب دورًا هامًا في مد غزة بالمواد الإغاثية زياره وفد من الشركة المتحدة للعريش
كتب كامل كامل - إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل الشركة "المتحدة للخدمات الإعلامية" جهودها لدعم القضية الفلسطينية، فمنذ أيام قليلة أرسلت شاحنات تحمل مساعدات لأهالى قطاع غزة، واليوم زار وفد إعلامى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة أشرف سالمان رئيس مجلس إدارة الشركة، وعمرو الفقى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب، مستشفى العريش العام، حيث تفقد الوفد المستشفى وزار المصابين الفلسطينيين للاطمئنان عليهم.

 

الشركة المتحدة خطوة تلو الأخرى تواصل دعمها المطلق لقطاع غزة ودعم القضية الفلسطينية والانتصار للإنسانية، وهو الأمر الذى رحب به سياسيون ونواب، مؤكدين أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية جهودها مساندة للشعب الفلسطينى.

 

وأشاد النائب نادر مصطفى وكيل لجنة الإعلام والثقافة بمجلس النواب، بجهود الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لدعم القضية الفلسطينية والتى كان آخرها زيارة وفد إعلامى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة أشرف سالمان رئيس مجلس إدارة الشركة، وعمرو الفقى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب، مستشفى العريش العام، حيث تفقد الوفد المستشفى وزار المصابين الفلسطينيين للاطمئنان عليهم.

 

وأكد "مصطفي" فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تنتصر للإنسانية بدعمها المطلق لشعب الفلسطينى، مضيفا: "ما قدمته الشركة المتحدة للخدمات فى أرسال مساعدات لغزة وزيارتها للمصابين الفلسطينيين بمستشفى العريش ليس غريبا عن جهود الشركة المتحدة، مؤكدا أن الشركة المتحدة شاهدنها تقوم بدور كبير سواء فى تكريم الشهداء داخل مصر واليوم نرها تدعم القضية الفلسطينية بشكل كبير للغاية.

 

وأوضح أن ما تقوم به الشركة المتحدة دور يؤكد على قيام الإعلام المصرى بدوره المجتمعى ومساعدته فى أهم القضايا التى تشغل بال الموطن فى هذا التوقيت ألا وهى القضية الفلسطينية، مضيفا:" نحن نذكر هذا الدور الهام المتمثل فى الزيارات وارسال مساعدات ولا بد نشيد بما تقوم به الشركة المتحدة من دور على مستوى الإعلام حيث ارتقى بشكل كبير قود أبرزت قنوات الشركة المتحدة الحقائق للعالم كله ووجهت أكاذيب إسرائيل، ووضعت العالم كله أمام مسئولياته".

 

بينما اعتبر اللواء دكتور رضا فرحات، نائب رئيس حزب المؤتمر، أن دور الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة أشرف سلمان رئيس مجلس إدارة الشركة، وعمرو الفقى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب، لدعم الأشقاء فى قطاع غزة ووصول وفد من إعلامى من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إلى العريش على رأس قافلة إغاثية لدعم الأشقاء فى غزة، يعكس ما تلعبه من دور قيادى فى إدارة أزمة مد قطاع غزة بالاحتياجات الإغاثية.

 

وأضاف نائب رئيس حزب المؤتمر، فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن الشركة المتحدة تقوم بدور ملموس فى القضية الفلسطينية وذلك فى إطار الدور المجتمعى للشركة من خلال المشاركة فى الخدمات المجتمعية على جميع الأصعدة من خلال بذل الجهود الإنسانية من خلال إطلاق العديد من المبادرات والفعاليات وتجهيز القوافل الإغاثية من كافة المحافظات لدعم أهالى غزة، تعبيرا عن الدعم الكامل والوقف بجانب الأشقاء الفلسطينيين.

 

وتابع "فرحات" أن الدور الكبير الذى تقوم به الشركة المتحدة يأتى بالتزامن مع التحركات المصرية الدولية والإقليمية على مستوى الجهات المختلفة لوقف حرب الإبادة التى يشنها جيش الاحتلال ضد الشعب الفلسطينى الأعزل، لافتا إلى أن مصر كان لها دور كبير فى وصول المساعدات القادمة للفلسطينيين من مختلف دول العالم وذلك عبر معبر رفح، مشيدا بجميع القرارات التى اتخذها الرئيس عبدالفتاح السيسى من أجل وصول القوافل والمساعدات الإنسانية إلى القطاع.

 

وفى سياق متصل أعتبر النائب عمرو درويش، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن إطلاق الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قافلة إغاثية لدعم الأشقاء الفلسطينيين فى قطاع غزة، يؤكد أنها دائما سباقة فى تقديم دور مجتمعى يساند الدولة فى جهودها للوقوف بجوار الشعب الفلسطينى.

 

وأشار فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إلى أن ما تضمنته القافلة من 6 شاحنات محملة بـ 150 طن مواد غذائية ومياه لدعم الأشقاء الفلسطينيين، يأتى ضمن قوافل دعم القضية الفلسطينية والقرارات المصرية الصادرةً من الرئيس بخصوص الحفاظ على الأشقاء الفلسطينيين ومنع تصفية القضية الفلسطينية.

 

وأضاف أنها تستكمل ما نشهده منذ اليوم الأول لاندلاع الأزمة الفلسطينية، بتضامن الشعب المصرى على المستوى الرسمى والشعبى بمختلف مؤسساته المتنوعة وإيمانهم بعدالة القضية الفلسطينية وضرورة الاصطفاف خلف القيادة المصرية فيما تتخذه من قرارات.

 

فيما وصف ناجى الشهابى، رئيس حزب الجيل، قافلة الإغاثة التى أطلقتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لدعم الأشقاء الفلسطينيين المحاصرين فى قطاع غزة، بمثابة تأكيد لدورها المجتمعى والثقافى التى برعت فى القيام به منذ إنشائها، منوها أنه يأتى من إيمان القائمين عليها لأهمية المشاركة فى الخدمات المجتمعية التى يحتاجها الشعب العربى المصرى والفلسطينى.

 

ولفت «الشهابى» فى تصريح لـ"اليوم السابع" إلى أن تلك القافلة تعبر أيضا عن إيمان الشركة المتحدة بالقومية العربية ومشاعر الإخوة التى تربطنا بشعبنا الفلسطينى، معتبرا أن قافلة الشركة المتحدة التى ضمت 6 شاحنات محملة بـ 150 طن مواد غذائية ومياه لدعم الأشقاء الفلسطينيين، تأتى استجابة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى التى أطلقها منذ العدوان الإسرائيلى الوحشى على المدنيين العزل من أهل غزة وآخرها توجيهه لحملته الانتخابية بتوجيه المنضمين إليها من أحزاب ومنظمات بتخصيص دعمهم المالى للحملة لصالح إرسال مساعدات غذائية وإغاثية لأهل غزة الصامدين.

 

وأضاف أن ذلك ساهم فى أن تكون مساهمات المصريين لإغاثة ومساعدة أهل غزة هى الأكبر من بين كل الدول، مشيدا بالشكل الذى ظهرت عليه قافلة إغاثة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية التى شاركت قافلة حياة كريمة فى تقديم المساعدات لأهل غزة، حيث تزينت شاحناتها الشركة، بأعلام مصر وفلسطين، وحملها لافتات كبيرة بعلم دولة فلسطين مكتوب عليها " يد بيد مع أهلنا فى فلسطين" منوها بأنها تعبير عن دعمها الكامل ووقف بجانب الأشقاء الفلسطينيين.

 

 وأكد الشهابى أن تلك المساهمة من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ليست المساهمة الأولى بل سبقتها إطلاق حملة للتبرع بالدم للأشقاء الفلسطينيين، جمعت فيها كميات كبيرة من الدم لتوفيرها للمستشفيات الفلسطينية، التى تعانى من نقص حاد فى مخزون الدم، مؤكدا أن مساهمة الشركة المتحدة وغيرها من الشركات والمنظمات والأحزاب المصرية تؤكد الدور الكبير لمصر الرسمية ومصر الشعبية تجاه قضية القضايا "قضيتنا الفلسطينية" وتواصل الجهود المصرية لدعم الشعب الفلسطينى، وتعزيز التضامن العربى معه.

 

كما ثمن حزب الحرية المصرى، بقيام الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بإرسال قافلة كبيرة تتجه لمعبر رفح تمهيدا لإرسالها لـ قطاع غزة، مؤكدا أن هذا هو ما دعا له الرئيس عبد الفتاح السيسى من أجل توفير النفقات الإعلانية وتوجيهها إلى الأخوة فى فلسطين.

 

كما أكد الحزب فى بيانه، أن مصر لا تدخر جهدا فى مساعدة اشقائنا فى غزة، وأن تحرك الشركة المتحدة يوضح أن الجميع على المستوى الرسمى والشعبى لديه نفس الموقف الداعم، ونقف مع دولتنا جنبا إلى جنب فى جميع قراراتها الخاصة بالقضية الفلسطينية، فهى قضينا جميعا.

 

وتابع الحزب، "أن الرئيس السيسى لم يترك سبيلا إلا واتخذه من أجل وقف إطلاق النار وعودة الحياة فى القطاع، ولكن المجتمع الدولى يغض بصره عن جرائم الاحتلال الإسرائيلى، ويكيل الأمور بمكيالين، فجميع المدنيين والنساء والأطفال سواء فى الحقوق والواجبات".

 

 كما أكد الحزب على ضرورة تحرك المجتمع الدولى من أجل إنقاذ الأبرياء، خاصة وأن هذا الصمت يدينه ويجعله مشاركا فى هذه الإبادة الجماعية التى تقام فى غزة، ولذلك علينا أن نعود لمائدة الحوار وحل النزاع سلميا مرة أخرى.

 

وزار وفد إعلامى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة أشرف سالمان رئيس مجلس إدارة الشركة، وعمرو الفقى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب، مستشفى العريش العام، حيث تفقد الوفد المستشفى وزار المصابين الفلسطينيين للاطمئنان عليهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة