استبعاد ثنائى مانشستر يونايتد من معسكر الدنمارك

الإثنين، 13 نوفمبر 2023 05:41 م
استبعاد ثنائى مانشستر يونايتد من معسكر الدنمارك هويلوند وإريكسن
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المنتخب الدنماركي عن استبعاد ثنائي مانشستر يونايتد راسموس هويلوند وكريستيان إريكسن، من قائمته، خلال التوقف الدولي الجاري وذلك بسبب الإصابة.

وتم استبدال الثنائي في مباراة اليونايتد الأخيرة في الدوري الإنجليزي ضد لوتون تاون، حيث غادر راسموس هويلوند المباراة قبل نهايتها، بينما عانى كريستيان إريكسن من إصابة في الركبة في الشوط الأول.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أن الثنائي زاد من متاعب المدرب إريك تين هاج، والذي يعاني من العديد من الغيابات على رأسهم ليساندرو مارتينيز ولوك شاو وكاسيميرو، كما يغيب جادون سانشو لأسباب تأديبية، بينما غاب أرون وان بيساكا عن مواجهة لوتون تاون بسبب المرض.

وفاز فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على لوتون تاون بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أولد ترافورد بالجولة الـ 12 لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، بينما يتواجد لوتون تاون في المركز الـ 17 برصيد 6 نقاط.

يمر فريق مانشستر يونايتد بمرحلة انعدام وزن خلال هذه الفترة بعد سلسلة النتائج المخيبة التي حققه على مدار الفترة الماضية، جعلت إدارة يونايتد تفكر في تغيير الهولندي تين هاج المدير الفني للفريق خاصة بعد حالة التنافر بينه وبين بعض اللاعبين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة