صوت غزة من القاهرة.. مؤتمر موسع للقبائل والعائلات المصرية لدعم فلسطين.. فيديو

الأحد، 12 نوفمبر 2023 10:00 ص
صوت غزة من القاهرة.. مؤتمر موسع للقبائل والعائلات المصرية لدعم فلسطين.. فيديو مؤتمر صوت غزة من القاهرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت مؤسسة مجلس القبائل والعائلات المصرية مؤتمرا موسعا بعنوان "صوت غزة من القاهرة" لدعم الأشقاء الفلسطينيين فى غزة،  وشهد المؤتمر عرض فيلم تسجيلى عن الأوضاع هناك.
 
الشيخ عبد الله جهامة رئيس جمعية مجاهدى سيناء، قال إن مصر لم تتأخر عن دعم فلسطين منذ 1948، وأدن ما  يحدث الآن من مواقف صعبة  فى غزة على يد الاحتلال الإسرائيلى من قتل الأطفال والنساء وتدمير المنازل، وأضاف "نحن نعلم مخطط التهجير الذى كانوا يسعون إليه فى 1948، والشعب المصرى وقياداته لن يسمحوا بالمساس بأرض مصر".
 
ووجه المستشار محمود فوزى رئيس  حملة المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، الشكر لمجلس القبائل على دعوة  الحملة لهذا المؤتمر، وقال إن القبائل لها دور مقدر فى مكافحة  الإرهاب بسيناء، وقدمت تضحيات عديدة  وتحملت الكثير.
 
وقال: "عبر مرشحنا عبد الفتاح السيسى بشكل علنى عن رفض تصفية القضية وتهجير الفلسطينيين إلى سيناء، ورفض حصار غزة" وتابع: "شدد مرشحنا مرارا على أن الحل الوحيد  لإقامة سلام عادل هو إقامة الدولة الفلسطينية" وأضاف: "وكان أول من طالب بالوقف غير المشروط لإطلاق النار"، وأوضح أن استهداف نحو 11 ألف نفس بريئة منها 70%؜ أطفال لا يمكن أن يؤدى لحلول بل سيؤدي إلى العديد من المآسي والأزمات.
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة